الثلاثاء، 28 فبراير 2012

دومينيك حوراني: جرأتي لا تصل إلى حد الوقاحة.. ومتزوجة مع وقفت التنفيذ


قالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني إنها تعتبر نفسها إنسانة جريئة لكن فى الأفكار والكلام فقط، مشيرة إلى أن جرأتها هذه لا تصل إلى درجة الوقاحة.
ونفت دومينيك حوراني أن يكون زوجها هو المقصود بما جاء في أغنيتها الأخيرة عن عيد الحب، قائلة إنها قصة قديمة خطر ببالها الآن أن تلحنها، مؤكدة أنها متزوجة لكن مع وقف التنفيذ.
وقالت الفنانة اللبنانية “أنا في حياتي العادية إنسانة متحفظة جدا، وأستغرب أحيانا أن يقال عني جريئة، أعتبر نفسي جريئة بالأفكار والكلام فحسب، فلا أحسب كلامي أو أنتقيه لأحذف منه ما يمكن فهمه بشكل خاطئ”. بحسب ما ذكرت مجلة الصدى الصادرة هذا الأسبوع.


أنا أتحدث عن الأمور كما هي دون مواربة في حياتي العادية، أنا امرأة محتشمة جدا، وفي شخصيتي مزيج من الجرأة والحياء والقيم والأخلاق، ولا أعطي رأيي بالناس بشكل فج، وأراعي شعور الآخرين.
وأضافت “لست وقحة مع من حولي، يعني أنا لست جريئة إلى درجة الوقاحة، كما أنني متواضعة، وكل من يتعرف إليّ عن قرب يقول لي تبدين شخصية مغرورة ومتعجرفة على التليفزيون بخلاف ما أنت عليه في الواقع”.
وعلى صعيد حياتها الخاصة قالت حوراني “أنا متزوجة، وصراحة لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة للصحافة، لكني متزوجة مع وقفت التنفيذ”.
وأضافت “كليب عيد الحب عبارة عن أغنية مكتوبة منذ زمن وحتى قبل أن أتعرف على زوجي، وهي لا تتحدث عن وضعي الحالي إنما هي عمل فني بحد ذاته كلها أحاسيس تعنيني وأشعر بها، لكنها لا تتحدث عن وضعي الحالي”.
وكشفت حوراني عن رفضها الظهور عارية على غلاف مجلة البلاي بوي حتى لا تجرح مشاعر إخوتها الشباب ولا تتسبب لهم في سماع كلمة سيئة من أصدقائهم.
وقالت حوراني “لو كنت أوروبية كنت سأظهر أينما أردت، أنا كنت أعرض الأزياء في أوروبا ولم تكن عندي محرمات لأنني كنت أعرض للسوق الأوروبية، وهذا ليس أمرا خاطئا، في الخارج موضوع التعري ليس مسألة كبيرة”.

الخميس، 23 فبراير 2012

كيلي بروك بصور مثيرة لأحذية “ريبوك”


تسير الممثلة البريطانية كيلي بروك على خطى عارضة الأزياء الشهيرة هيلينا كريستنسن في حملة للترويج لأحذية “ريبوك”. وفي إطار الحملة، تباهت النجمة بجسدها الرشيق في سلسلة من الصور الجذابة، التي صورتها وهي تأكل الفراولة وتستخدم المعدات الرياضية. وفي مقابلة مخصصة لحملة تدور حول فكرة “الرضا”، تحدثت كيلي عن حملتها، قائلة: أول ما يخطر ببالي حين أفكر في الرضا هو الطعام!”. وأشارت كيلي، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، إلى أنها من عشاق انتعال أحذية “ريبوك”، التي تعد بتحسين لياقة الجسم مع كل خطوة، على حد قولها وشاركت ايضا في هذه الحملة الممثلة ايفا

الجمعة، 17 فبراير 2012

ماريا كاري تتلقى اكثر من 830 الف دولار مقابل ساعتين فقط!


كشفت مصادر إعلامية مغربية أن أجر المغنية الأميركية الشهيرة "ماريا كاري" سيزيد على 830 ألف دولار، مقابل إحيائها لحفل اختتام الدورة 11 من مهرجان "موازين" الدولي، والمزمع تنظيمه في العاصمة الرباط بين 18 و26 من شهر مايو المقبل.

وتتجاوز التعويضات المالية السخية لفائدة ماريا كاري ما تم صرفه من قبل للمغنية الكولومبية شاكيرا التي حصلت على 772 ألف دولار أو "ستيفي ووندير" الذي نال 5 ملايين درهم، و"إلتون جون" الذي حصل على 594 ألف دولار، وذلك في دورات سابقة من مهرجان "موازين-إيقاعات العالم" الذي يقام كل سنة بالمغرب منذ 11 عاما.

وانتقد الكثيرون صرف هذه الأموال الطائلة لمشاهير الغناء العالمي الذين يفدون إلى مهرجان موازين لحصد آلاف الدولارات نظير غنائهم لساعة أو ساعتين على الأكثر، أو حتى لبضع دقائق كما حصل مع شاكيرا في السنة الماضية حيث غنت لمدة 30 دقيقة فقط، وطارت مباشرة بعد حفلها الذي كان ناجحا جماهيريا إلى حيث كان يتواجد خطيبها حينئذ لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرار بيكيه للاحتفال معه بفوز ناديه بكأس عصبة الأبطال عام 2011.

وبحصول نجمة البوب الأميركية على 772 ألف دولار تكون هي ثاني نجوم الغناء الذين حضروا إلى مهرجان موازين من حيث التعويضات المالية، لكون مغنية البوب الراحلة ويتني هيوستون قد حصلت عام 2008 على حوالي 890 ألف دولار.

ودشن شباب مغاربة صفحات خاصة على موقع "فيسبوك" تهاجم بشدة هذا "الكرم الحاتمي" من طرف منظمي مهرجان موازين الدولي، لاستضافتهم في كل دورة نجوما في الغناء يكلفون ميزانية مالية ضخمة كان من الأجدى توجيهها نحو إقامة مشاريع صغيرة لفائدة تشغيل الشباب العاطل عن العمل.

الخميس، 16 فبراير 2012

بن لادن عشق ويتني هيوستن وكاد يقتل زوجها


زعمت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن النجمة ويتني هيوستن التي توفيت منذ أيام كانت تمثل شغفًا وحبًا كبيرًا لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن لدرجة رغبته في الزواج منها، وهو الأمر الذي كان سيدفعه إلى اغتيال زوجها بوبي براون.

واستندت الصحيفة البريطانية في تقرير خاص الأربعاء 15 فبراير/شباط إلى تصريحات الكاتبة الأمريكية كولا بوف لمحاولة إثبات أن بن لادن كان من أشد المعجبين بهيوستن، بل وأراد الزواج منها، وحاول أن يرتب معها موعدًا في قصره بمدينة الخرطوم -العاصمة السودانية- وذكر التقرير أن بن لادن قد جمح في رغبته في ويتني حتى أنه قد وضع خطة لقتل زوجها بوبي براون.

وتدّعي الكاتبة الأمريكية أنها عاشت مع أسامة بن لادن خلال عام 1996 كعشيقة له، وأطلقت على نفسها لقب “جارية الجنس”، بعد أن زعمت أنه قد احتجزها لديه لمدة طويلة.

وقالت بوف إن بن لادن كان شديد الولع بويتني، وقال عنها إنها أجمل امرأة رآها في حياته على الإطلاق، على الرغم أنه كان يائسًا من الزواج منها.

وفي مذكراتها التي نشرتها عام 2006 أضافت الكاتبة الأمريكية أن بن لادن قد وضع خطة للتخلص من بوبي براون -زوج ويتني- ليبدأ بعدها في التودد إليها وإهدائها قصرًا كان يملكه في مدينة الخرطوم السودانية.

وفقًا لروايتها، فإن بن لادن كان قد دخّن قدرًا كبيرًا من الحشيش قبل أن يعلن أنه على استعداد للتخلي عن كل عاداته وتقاليده من أجل أن يحظى يوتني هيوستن كزوجة له.

وقالت إن بن لادن كان يعتقد أن داخل ويتني هيوستن عقيدة إسلامية، لكن المجتمع الغربي والثقافة الأمريكية نجحت في عمل “غسيل دماغ” لها.

وكشفت أن بن لادن كان قد وبّخها بشدة عندما قامت بعمل شعرها جدائل مثل النساء الإفريقيات، وطلب منها أن تقصّه على طريقة ويتني.

وأوضحت كولا أن بن لادن من شدة شغفه بها كان دائم الحديث عنها، لدرجة أنه سألها ذات مرة إذا ما كانت قد التقت بها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة.

الاثنين، 13 فبراير 2012

بالصور…الروسية ان فاياليتسينا بفستان مثير بالغرامي !

حضرت عارضة ازياء فيكتوريا سيكريت الروسية “ ان فاياليتسينا” مع حبيبها المغني أدم ليفن عضو فرقة “maroon 5 الى حفل توزيع جوائز غرامي في الحفل الذي اقيم في الامس في لوس انجلوس، وبهذا يكون الثنائي نفيا اشاعة انفصالهما، واختارت العارضة الجميلة فستانا احرج العين حيث كشف الكثير من الاسفل وخاصة عند المنطقة الحساسة.








الأحد، 12 فبراير 2012

هيفا تتوّج ملك جمال لبنان


توّجت النجمة اللبنانية هيفا وهبي ملك جمال لبنان للعام 2012 في حفل ساهر كبير عرضته شاشة الMTV اللبنانية ، حيث كانت هيفا نجمة السهرة وضيفة الشرف. وقد شاركت في لجنة التحكيم إلى جانب نخبة من الإختصاصيين في عالم الجمال، ووضعت العلامات لإختيار الشاب الذي يستحق هذا اللقب الجمالي...
هيفا خلال هذه السهرة أبهرت الحضور بثلاث استعراضات غنائية منوّعة إلى جانب عدد من الراقصين المحترفين تميزت جميعها بعنصر الإبهار والرقي، حيث قدمت لوحاتها الثلاث على أنغام أغانيها القديمة "إنت تاني" و "متاخدة" إضافة إلى أغنيتها الجديدة "يا مجنون" التي تلقى استحساناً كبيراً ... وقد كانت إطلالاتها لافتة كالعادة، خصوصاً بأزياءها حيث ارتدت ثوبين من اللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني طوني يعقوب، إضافة إلى أزياء أخرى من اختيارها الخاص.
هيفا في نهاية السهرة توّجت الملك وقد زاد حضورها جمالاً على الحفل، الذي اكتسب هذا العام رونقاً خاصاً ومميزاً .

السبت، 11 فبراير 2012

لاميتا فرنجية تدافع عن اللبنانيات: مش ذنبنا إننا حلوين


دافعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على الهجوم الذي تتعرض له الفنانات اللبنانيات في مصر بأنهن يعتمدن على أدوار الإغراء، وقالت مش ذنب الفنانات اللبنانيات إنهن حلوات.
وقالت فرنجية “معظم اللبنانيات يأتين لمصر لأنها ببساطة هوليود الشرق، ولا يوجد صناعة سينما في الوطن العربي إلا في مصر”.
واستدركت مضيفة “وحتى لو اتهمنا البعض بأن اللبنانيات يتجهن في الإغراء فأقول لهم إن أدوار الإغراء ليست عيبا، وهناك نجمات عالميات معروفات بأدائهن لهذه النوعية من الأدوار، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانات العرب والمصريات”.

وأضافت الفنانة اللبنانية “مش ذنبنا إننا حلوين، كما أن اعتماد الممثلة على جمالها ليس عيبا لأنه من المهم أن تهتم الممثلة بجمالها لأنها تظهر للمشاهدين، ولكن الاعتماد على الجمال وحده لتسويق الممثلة هو الفشل لأن الجمال الخارجي يزول وتبقى الموهبة”.
وتابعت لاميتا: المخرجون عندما يقومون بترشيحي لأي دور يعلمون مدى قدرتي على أداء الدور قبل أن ينظرن إلى جمالي الخارجي”. واستشهدت على كلامها بما اعتبرته دليلا حيث قالت “الدليل على ذلك أن شركات الإنتاج تتحمل تكاليف سفري وإقامتي بالإضافة إلى أجري رغم وجود من يرحبن بأداء هذه الأدوار ويعشن بمصر ويأخذن نصف أجري”.
وعن أدوار الإغراء قالت “أنا حريصة على تقديم الإغراء بطريقة غير مستفزة، وأركز على إظهار جمال وإغراء الأنثى وبراءتها بعكس من يقدمن الإغراء على أنه إيحاءات جنسية فقط”.
وأضافت أن الممثلة اللبنانية تسعى إلى الانتشار، وتحاول الاشتراك بأعمال عربية حتى يتعرف على موهبتها المواطن العربي سواء كانت هذه الأدوار إغراء أو غيرها من الأدوار.

بالصور…جينيفر لوبيز “عارية” في اعلان عطرها الجديد


نشرت الفنانة جينيفر لويبز اعلانها الجديد للاحتفال بعطرها 18 ، وظهرت لوبيز 42 عاما في الاعلان عارية تماما تبدو متوهجة بشعرها المبلل وجسدها المتناسق المدهون بالزيت.
والعطر الجديد يحمل اسم “glowing” ،وبالرغم من انها قالت مؤخرا انها تحاول الابتعاد عن الاعلام، الا انها تظهر تقريبا كل يوم في وسيلة اعلامية للترويج لبرنامجها لاكتشاف الموهب الالتينية مع زوجها السابق مارك انطوني، كما يسلط الضوء عليها كثيرا حاليا بسبب علاقتها من الراقص الشاب كاسبر سمارت.

الجمعة، 10 فبراير 2012

ليدي غاغا تخلت عن التقيؤ لتنقذ صوتها‎


كشفت النجمة الأميركية ليدي غاغا إنها كانت مصابة بالنهم العصيبي خلال مراهقتها وكانت مهووسة بالنحافة إلى حدّ إجبار نفسها على التقيؤ، ولكنها اضطرت للكفّ عن ذلك لأنه كان يؤذي صوتها.
ونقلت وسائل إعلام أميركية عن غاغا قولها رداً على سؤال طرحته فتاة عليها خلال ندوة للشابات “كنت أتقيأ طوال الوقت في المدرسة الثانوية، لذا لا أشعر بالثقة كثيراً حيال جسمي ولكن ربما من الأسهل التكلم عنه الآن لأنني لم أعد أقوم به”.
ولكن أشارت إلى أنها كفت عن التقيؤ لأنه كان سيكلفها صوتها، وقالت “الحمض على أوتارك الصوتية سيء جداً”، وحذرت الشابات من مغبة النهم العصيبي وقالت إنه خطر جداً.
وقالت إن الصور التي تظهر للنجوم على أغلفة المجلات وفي الأغاني المصورة تخضع للكثير من التعديلات.

الخميس، 9 فبراير 2012

مروى تعترف بالتعرّي وتحمّل المسؤولية لهاني جرجس فوزي


استطاعت “أنا زهرة” أن تنفرد بنصّ التحقيقات التي أجرتها نقابة الموسيقيين في مصر مع مروى اللبنانية بتهمة ظهورها عارية أمام عدسات المصوّرين والعمال في أحد مشاهد فيلم “أحاسيس”.

وكشفت الفنانة اللبنانية لـ “أنا زهرة” أنها وصلت إلى القاهرة قبل 24 ساعة فقط من توجّهها إلى نقابة الموسيقيين، مؤكدة أنّها قابلت نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وكشفت له حقيقة الأمر.



وفجّرت مفاجأة من العيار الثقيل. إذ اعترفت بأنّ الفيديو صحيح وغير مفبرك، لكنّها في الوقت نفسه حمّلت المخرج هاني جرجس فوزي ومصوّر الفيلم هشام، مسؤولية نشره وترويجه للتشهير بها. ووصفت ما قام به المخرج بالجريمة التي يجب أن يحاسب عليها.

وكشفت أنّها قامت بتصوير ذلك المشهد بعدما وضعت فوطة على جسدها لتصوير مشهد الاستحمام والجزء العلوي من جسدها كما يحدث مع الكثير من الفنانات. لكنها فوجئت خلال التصوير بسقوط الفوطة، فطالبها المخرج بمواصلة التصوير. على أن يخرج العاملون من المكان حتى يستطيع أن يتم تصوير المشهد عن طريق تصوير مقطعين، ثم يتم الحصول على “الشوتات” المتفق عليها.

واعترفت الفنانة اللبنانية أنّها اضطرت للموافقة بعدما أكد لها المخرج بأن إعادة التصوير سوف تكلّف غالياً. لذلك، ترى أن المخرج والمصوّر مسؤولان عن تسريب الفيديو ولا بد من التحقيق معهما.

وعن اتهامها لعلا غانم بالوقوف وراء الفيديو، أكّدت أنّها لم تتهم غانم بذلك، بل كل ما قالته “اشمعنا انا الذي يتم تسريب فيديو لي ولم يتم تسريب فيديو لعلا رغم مشاهدها الجريئة في الفيلم”.

ومن المقرّر أن تصدر نقابة الموسيقيين خلال ساعات بياناً تعلن فيه الإجراءات التي ستتخذها تجاه مروى.

نيللي كريم: طردي من جامعة مصرية بسبب ملابس قصيرة إهانة للفن

mbc.net - تعرض فريق عمل مسلسل “ذات ” للطرد من جانب طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس اعتراضا منهم على طريقة اللبس الخاصة بفريق العمل، وقد حاول طاقم العمل الدخول في حلقة نقاش بخصوص أن العمل ينتمي إلى حقبة تاريخية مهمة، إلا أن الطلاب الذين ينتمون للتيار الديني هناك منعوهم من استكمال التصوير. وفى أول رد فعل على ذلك قالت الفنانة نيللي كريم أن الأمور كانت هادئة في البداية وعاملنا الجميع من العاملين في الجامعة بكل رقى، وحاولوا أن يلتقطوا عديدا من الصور التذكارية مع أبطال العمل، ووافقنا عليه على الفور، كما أن هناك بعض أساتذة الجامعة قاموا بمحاولات تقديم مساعدات عديدة لنا.

وأضافت نيللي أن بعدها أبدى اتحاد الطلاب بالكلية اعتراضهم على التصوير بحجة ملابس بعض فتيات الكومبارس، وكانوا وقتها يرتدون بعض الجيب فوق الركبة وأرادوا تغيير طريقة لبسهم، وكان هذا المشهد يجمعني أنا وهاني والكومبارس، وقالت لهم المخرجة كاملة أبو ذكرى أن المسلسل يتناول فترة تاريخية هي عام 1971، ولا يعقل أن نغير واقع مجتمع في تلك الفترة.

وأردفت نيللي أن ما حدث هو إهانة للفن المصري؛ لأننا نحاول تقديم فن راق ورواية للكاتب الكبير “صنع الله إبراهيم وعمل تنفذه المخرجة كاملة أبو ذكري، إلا أننا حتى الآن نفتقد الاحترام المتبادل بين أفراد الشعب، وأكملت نيللي كلامها: يحاول البعض بين حين وآخر أن يقول لنا إننا ننتظر عمل هادف ولما جاء العمل الهادف تعرضنا للإهانة، والقيمة لأية عمل لا تتجه إلى اللبس القصير بل تتجه إلى قيمة العمل ككل، وهو ما حاولنا إيصاله للطلاب إلا أنهم رفضوا المناقشة بتاتا.

وأبدت نيللي حزنها من أن المجتمع المصري يرجع للوراء والتراكمات الصغيرة تنتهي بتراكمات أكبر كما أننا تناسينا أهداف الثورة وأصبحت الثورة الآن عبارة عن شعارات فقط ووجهت نيللي رسالة قائلة أنا أحب أن أتوجه برسالة للمواطن المصري نحن نريد حرية مع احترام للمواطن.

على جانب آخر أصدر اتحاد طلاب هندسة عين شمس بيانا يوضحون فيه أسباب طردهم لطاقم العمل، وقالوا “يعتذر اتحاد طلاب عين شمس عن المشاهد السيئة التي ظهرت اليوم نتيجة تصوير أحد المسلسلات داخل حرم الكلية، وقد قامت إدارة الكلية واتحاد الطلاب بمنع فريق عمل المسلسل من استكمال تصوير بقية المشاهد غير اللائقة بالمسلسل وتم إخراجهم من الكلية”.

الأربعاء، 8 فبراير 2012

بيونسيه.. مادة في الجامعة


بعد كل النجاحات الفنية التي حققتها النجمة الأميركية بيونسيه، قررت جامعة «راتجرز» في نيو جيرسي تدريس مادة كاملة عن بيونسيه في إطار دراسات قسم النساء والأجناس فيها.
وسيتولى تدريس هذه المادة، التي تحمل اسم «إضفاء الطابع السياسي على بيونسيه»، طالب الدكتوراه والمحاضر كيفن ألرد، الذي يدقق في كلمات أغانيها بالمقارنة مع كتابات كل من أليس واكر وسوجورنر تروث.
ويركز الصف على تحليل الطبيعة المعقدة «للعرق الأميركي والسياسة المرتبطة بالجنس» على أن تؤخذ أعمال بيونسيه مثالاً.
وفسّر ألرد ان «هذا الدرس لا يتركز حول التزام بيونسيه السياسي أو المرات التي غنت فيها خلال أسبوع تنصيب الرئيس الأميركي باراك أوباما». وأضاف ان «بيونسيه تتخطى الحدود وفيما يقتصر عمل الفنانين الآخرين على إطلاق الموسيقى هي تنسج قصة كبيرة حول حياتها ومهنتها وشخصيتها».

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

سلمى حايك: جذوري اللبنانية تلعب دوراً مهماً في حياتي


أكدت الممثلة العالمية سلمى حايك أنها إمرأة مخلصة بالحب بشكل كلّي، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع أن تفهم كيف يمكن للمرء ألا يخلص في الحب عندما يحبّ فعلاً، وأضافت:” الخيانة بنظري أكبر دليل على أن العواطف قد ولّت وفسحت الميدان أمام الكذب والنفاق والأوهام”.

وشددت حايك في مقابلة مجلة “الحسناء” ، على ان جذورها اللبنانية تلعب دوراً في حياتها اليومية، مشيرةً إلى أنها تعشق الوجبات اللبنانية وقالت:” أقود حياتي وفق اسلوب شرقيّ متميز وأقصد به الدفء الإنساني. وصحيح أن مزاجي مكسيكي بما أنني ولدت هناك، إلا انني لبنانية من حيث الحيوية فأنا نشيطة لدرجة كبيرة”.

ولفتت حايك إلى أن ما ينقصها هو القدرة على التعبير باللغة العربية، وأضافت:” كل ما استطيع قوله باللغة العربية واللكنة اللبنانية هو : يا حبيبي”.

براد بيت: أنجلينا جولي ما تزال “فتاة مشاكسة”


أكد الممثل الاميركي براد بيت أن حبيبته الممثلة بالرغم من ظهورها كسيدة مجتمع في حياتها العامة، إلا أنها لازالت تلك الفتاة المشاكسة في حياتهما الخاصة.
وقال في حواره لمحطة CBS الأمريكية يوم الاثنين أن أنجيلينا “ما تزال فتاة سيئة وتتعامل كمراهقة”.
وتحدث بيت كذلك عن أبنائه الستة، والذي وصف حياته بعد مجيئهم بأنها أصبحت أكثر تنظيما.

وأوضح “إنهم يرتبون أمتعتهم، ومسئولون عن جوانب كثيرة وهو ما نهتم به جميعا”.
وتحوي عائلة بيت وجولي على ستة أطفال هم مادوكس تشيفن وباكس ثين وزهراء مارلي وشايلوه نووفل وفيفيان ماركلاين ونوكس ليون.

السبت، 4 فبراير 2012

مفاجأة. . لاعب المصرى يكشف مخطط الأمن لقتل ألتراس الأهلى


أعرب اللاعب كريم ذكري قائد فريق المصري البورسعيدي عن أسفه وحزنه لما حدث فى استاد بورسعيد ووقوع هذا الكم الكبير من الضحايا، مشيرا إلى وجود بعض الجهات التى ترغب في استمرار الفوضى في مصر ولا ترغب فى عودة الاستقرار.

وقال ذكرى - خلال تصريحات تليفزيونية - إن أحد جماهير النادي الأهلي نزل إلى أرض الملعب غاضبا بعد الهدف الثاني للمصري، وقامت قوات الأمن بالتعدي عليه بقسوة.

وأضاف اللاعب أنه توجه إليه مع إبراهيم حسن وأخرجاه من بين يدي الأمن وهو في حالة إعياء تام، في الوقت الذي ترك الأمن فيه جماهير المصري تقتل جماهير الأهلي دون تدخل!!

وأكد قائد الفريق البورسعيدى أن ما حدث كان مخططاً له، مشيراً إلى أن مكالمة هاتفية تمت بينه وبين أخيه محمد الذي أكد فيها الأخير على وجود سيارتين محملتين بالأسلحة خارج استاد بورسعيد.

وأبدى ذكرى دهشته الشديدة من تصرف الأمن حيال الموقف، مشددا على أن أحد أفراد الأمن طلب من جماهير المصرى قتل أعضاء ألتراس أهلاوي عقب نهاية اللقاء مباشرة!!

حذف 6 لقطات من ريكلام بسبب عري غادة ورانيا يوسف


(دبي - mbc.net)
قررت الرقابة المصرية إصدار تصريح العرض العام لفيلم "ريكلام"، لكن بعد حذف 6 لقطات تحتوي على كم كبير من العري لبطلتيه غادة عبد الرازق ورانيا يوسف.

وذكرت صحيفة "روزاليوسف" المصرية امس الجمعة 3 فبراير 2012م، أن الرقابة اتخذت قرارها السابق بعد مشاهدتها الفيلم مرتين، مشيرةً إلى أن الحذف كان بسبب عرض حالات العنف الجنسي أيضًا ضد السيدات.

وعن حيثيات الحذف، قال د. سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية: "بعد وضع ملاحظات لجنة الرقابة الأوَّلية على الفيلم التي توصي بإغلاق الصوت على كلمات خارجة؛ شاهدت أمس الأول النسخة النهائية للفيلم بصحبة رقباء آخرين، وحذفنا لقطات صغيرة من المشاهد التي تحمل حركات خارجة صريحة".

وأضاف قائلاً: "الفيلم موضوعه جريء جدًّا؛ لذلك هناك مشاهد تحمل معاني ضمنية غير مباشرة، حذفها قد يؤثر في سياق العمل، فتركناها لعدم احتوائها على ابتذال صريح أو مباشر في الكلام. وأعترف، رغم كل ذلك، بأن علي رجب مخرج الفيلم قد نجح في إخراج فيلم عن عالم جريء ومليء بالعري والجنس دون أن يكون إباحيًّا. وأعتقد أنه نجح في توصيل رسالة الفيلم دون خدش الحياء".

وتدور أحداث الفيلم حول 4 فتيات قُبض عليهن بتهمة الدعارة. وأثناء التحقيق معهن يسردن قصة حياتهن والظروف التي أدت إلى دخولهن عالم "الريكلام" ومعرفتهن بالسيدة التي تجبرهن على العمل بهذا المجال.

ورغم جرأة موضوع الفيلم واحتوائه على مشاهد خارجة، فإن الرقابة لم تجزه فيلمًا "للكبار فقط"؛ فرسالة الفيلم موجهة إلى كل الأعمار دون أن يخرج المشاهد من السينما وهو يشعر بتعاطف مع تلك الفتيات، بل على العكس؛ الفيلم يظهر للفتيات اللاتي في سن المراهقة حقيقة هذا العالم ونهاية الفتاة "الريكلام" التي غالبًا ما تكون الحبس وضياع حياتهن ومستقبلهن.

ملابس الراقصة دينا الساخنة وراء اعتزال أثار الحكيم

كشفت الفنانة أثار الحكيم أن ملابس الراقصة دينا الساخنة أحد أهم الاسباب وراء اعتزالها الفن.

وقالت أثار انها منذ 10 سنوات كانت تقوم بتصوير المسلسل الشهير "فريسكا" وكان سيتم تصوير بعض هذه المشاهد مع زميلات لها ولكنها رفضت التصوير وقتها لارتدائهن (زميلاتها) ملابس ساخنة وشبه عارية مثل التى ترتديها الراقصة دينا.

واوضحت اثار الحكيم أن النقابة لم تساندها، ولم يقف أحد إلى جانبها خاصة رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي ونقيب الممثلين، مما أسفر عنه تعرضها لهجوم شديد وقتها لمجرد أنها رفضت أن تصور مشاهد مع ممثلات لا يرتدين ملابس محتشمة.

ونتيجة هذا الهجوم قررت أثار الحكيم الاعتزال وبررت ذلك بقولها: "لأن أخلاقي غير متوافقة معهم، وهذا الرأي كان من ضمن أسباب اعتزالي مؤخرًا".

وعن الأسباب الأخرى التي دفعتها إلى الاعتزال أوضحت الفنانة قائلة: "الحياة تغيرت، وأنا أصبحت غير قادرة على الاستمتاع بالفن الذي هو هوايتي الوحيدة، بعد أن تحول التمثيل في حياتي إلى عبء ثقيل".

وأشارت إلى أنها غير قادرة على تحمل المسؤولية على المستوى الكبير لمسلسل يضم 300 ممثل وفني. وعما تردد عن اتجاهها للإنتاج الفني قالت: "لو كنت أملك القدرة على الإنتاج.. كنت أنتجت لنفسي، وتحكمت في العمل وأكملت المسيرة، لأنه من فضل الله عليَّ أنني كنت أقدم موضوعات ذات مستوى عالٍ".

وأضافت: "المؤلفون كانوا يكتبون الأعمال خصيصا لي، لكن المشكلة أصبحت في تنفيذ مثل هذه الأعمال من خلال العملية الإنتاجية التي أصبحت عملية مرهقة بشكل كبير".

الأربعاء، 1 فبراير 2012

مادونا تعود لجمهورها بعد 5 سنوات بـ “MDNA”


تستعد المطربة العالمية مادونا لإطلاق ألبومها الغنائى جديد بعنوان “MDNA” فى شهر مارس المقبل ويضم 8 أغان، بعد غياب دام خمسة سنوات كاملة، والألبوم من إنتاج مادونا ووليام أوبيت ومارتين سولفاج، كما ستطلق أغنية “سينجل” جديدة من الألبوم بعنوان “Give Me All Your Luvin’ ” يوم 7 فبراير المقبل.
وتسلمت مادونا مؤخرا جائزة أفضل أغنية بفيلم سينمائى لفيلمها “W.E” بالجولدن جلوب، والفيلم هو أول تجربة إخراجية لها، ومن بطولة إبى كورنيش وأوسكار إيزاك وجيمس دارسى، وهو دراما رومانسية تركز على جزءين، الأول علاقة بين الملك إدوارد الثامن والأمريكية المطلقة وأليس سيمبسون، والجزء الثانى يركز على الرومانسية المعاصرة بين امرأة متزوجة وحارس أمن روسى.
من جهه أخرى تطلق إحدى شركات العطور العالمية عطرا فى فصل الربيع المقبل يحمل اسم مادونا، يستهدف النساء اللائى تتراوح أعمارهن بين 27 و50 سنة، وتقول مادونا عن ذلك: انتظرت كثيرا كى أحصل على علامة تجارية خاصة بى، وجاء التوقيت المناسب عندما تعاونت مع شركة عطور عالمية تساعدنى فى تقديم ما أحلم به.