الثلاثاء، 27 مارس 2012

عارضة أزياء لبنانية: أنا "فتاة ما بستحي" أظهرعارية على "بلاي بوي"


<نقلت تقارير تصريحات للعارضة اللبنانية جويل حاتم أنه ليس لديها مانع من الظهور عارية في مجلة "بلاي بوي" الأمريكية لأنها لا تستحي مما تعتبره فنا مميزا. وجاءت التصريحات نقلا عن حوار أجرته جويل مع مجلة "نادين" اللبنانية نشرته في عددها الأخير، حيث كانت العارضة اللبنانية تعلق على ما اعتبرته المجلة جرأتها الزائدة. وقالت جويل حاتم "أنا عملت في أوروبا وأميركا، وإطلالتي عادية جدا هناك، أما في لبنان فهم لا يعرفون التفريق بين صور البورنو وتلك التي تُظهر فنا مميزا".

وأضافت العارضة اللبنانية "أنا فتاة ما بستحي، أحب جسدي وأمارس الرياضة للحفاظ عليه، وأقول سأعيش مرة واحدة، وربما أن جرأتي هي البصمة التي سأتركها خلفي".

وعما إذا كانت تقبل تقديم مشاهد جريئة في الأفلام والمسلسلات قالت: "أقدم مشاهد عاطفية مثل تلك الموجودة في المسلسلات التركية".

وأكدت أنه ليس لديها مشكلة في الظهور على مجلة "بلاي بوي" حتى لو ظهرت عارية وعرضت مفاتنها في الكامل، وبررت موقفها: " لقد ظهرت زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني ظهرت بصورة عارية فهل هذا يعني أنها فلتانة؟".

يذكر أن جويل حاتم عارضة تعمل في أشهر وكالات الأزياء العالمية، وأمها برازيلية وأبوها لبناني وولدت في أميركا، وتتحدث عدة لغات، وتدرس علم النفس.

وعن آخر أعمالها كان عددا من خطوط وصيحات الموضة الموجودة ما بين أوروبا والولايات المتحدة والتي تليق لسهرات الفتاة العربية لفصل الربيع المتقلب.

الاثنين، 26 مارس 2012

هل اعتنقت باريس هيلتون الإسلام ؟


على الرغم من مرور أكثر من شهر على أنباء تحدثت عن اعتناق إحدى أشهر فتيات المجتمع المخملي في أمريكا ونجمة مجلات الموضة العالمية باريس هيلتون الإسلام، إلا انه لم يصدر عن "طاهرة"، وهو الاسم الي اختارته هيلتون المسلمة لنفسها بحسب هذه الأنباء، لم تعلق على الأمر بالنفي أو بالإيجاب، مما أثار المزيد من التكهنات حول صحة خبر اعتناقها الإسلام.

وقد حظي هذا الأمر باهتمام الكثير من المعجبين بهيلتون، سليلة العالئة الشهيرة مالكة سلسلة الفنادق التي تحمل اسمها، خاصة بعد تناقل العديد من مواقع الشبكة العنكبوتية المرموقة صورة للشابة الأمريكية وهي ترتدي الحجاب.

وقد أكدت هذه المواقع ان باريس هيلتون تعرفت على الإسلام خلال فترة اعتقالها في عام 2007 في السجن لمدة 23 يوماً بسبب قيادتها سيارتها وهي في حالة سكر شديد. وهناك التقت بمسلمين حدثوها عن دينهم مما جذبها اليه، فقررت اعتناقه وبناء مدرسة إسلامية في أرقى أحياء لوس أنجلس، بيفرلي هيلز.

تجدر الإشارة الى ان القدر جعل من السهل ربط اسم باريس هيلتون في أكثر من خبر يتعلق بها بحيث يحمل أكثر من معنى، وفي هذا الشأن يُذكر الفيلم الإباحي الذي نشره صديقها السابق ريتشارد آلان سولومون المعروف بـ" ريك" سولومون تحت عنوان "ليلة في باريس". كما تتبعت وسائل الإعلام المهتمة بأخبار النجوم قصة الحب التي جمعت بين باريس هيلتون Paris Hilton والثري اليوناني الشاب باريس لاتسيس Paris Latsis حتى شاعت أنباء عن قرار "الباريسين" الزواج الى ان تم الانفصال.


الأحد، 25 مارس 2012

سما المصرى تتحدث عن تفاصيل علاقتها بالبلكيمي


بعد نفيها لكل ما تردد عن زواجها بعضو مجلس الشعب السلفي أنور البلكيمي، عادت الممثلة سما المصري لتؤكد ان زواجها منه حقيقة إلا ان الاتصالات بينهما انتهت منذ ادعائه بأنه تعرض للضرب وهو في حقيقة الأمر اجرى عملية تجميل لأنفه.

وقالت سما إن الواقعة التي تعرض لها البلكيمي أثرت على حياتها الفنية والأسرية لأنها وجدت لوماً شديداً من داخل أسرتها الفنية والاجتماعية بسبب كشف وسائل الإعلام لزواجها السري من البلكيمي، على الرغم من علم عائلتها بالزواج منذ البداية، والتي أكدت انها نادمة عليه.

وأضافت سما لموقع "العربية"انها تنوي إنهاء هذا الزواج عن طريق الخلع، ولن ترضى لأي محاولة للصلح معه.

ونفت سما كل ما تردد حول دعم البلكيمي لها مادياً او وقوفه وراء موافقة الرقابة على عرض فيلمها المثير للجدل "على واحدة ونص".

وعلى الجانب الآخر، نفى البلكيمي كل ما قالته سما وقال: "لم أسمع عن هذه السيدة إلا اليوم فقط، ولم أعرفها قبل ذلك، وأقسم بالله أنني لم أعرفها سوى اليوم الخميس، حيث كنت أتناول الإفطار مع زوجتي وأبنائي حين فوجئت باتصال من أحد أصدقائي حول ما زعمته تلك الراقصة ضدي".

الخميس، 22 مارس 2012

سيرين عبد النور: “روبي” ليس عملاً يهودياً ولا أبحث عن لقب الممثلة الأولى

اكّدت الممثلة سيرين عبد النور انها خافت كثيراً قبل مشاركتها في عمل من تسعين حلقة “خصوصاً أن الأمور حصلت بسرعة، كما ترددت في قبول العمل، وتشاورت وزوجي حول قبول العمل أم رفضه. انما كل شيء يهون حين تؤمن بأن تلك المشاركة تهدف الى دفع الدراما اللبنانية الى الامام، كما تساهم في انتشارها عربياً. هذا الايمان دفعني الى خوض هذه المغامرة الشيقة رغم انني لم اكن مستعدة لهذه الاطلالة التلفزيونية، خصوصاً ان انجابي لطفلتي الأولى “تالّيا” لم يمر عليه حينئذ أربعون يوماً، أنما قررت أن أضحي بشكلي من أجل هذا العمل. والحمد لله كان قراري صائباً”.

وعن اذا كانت ستخوض هذه التجربة لو لم يكن هذا العمل بحلقاته التسعين من انتاج الـmbc، اشارت سيرين الى الصحافي نيكولا عازار في صحيفة “البلد” الى ان “شركة الانتاج ليست ضرورية، مشاركتي في أي عمل قائمة على عناصر أربعة: السيناريو، الاخراج، الانتاج والممثلين. انما لا يخفى على أحد ان انتاج عمل مثل “روبي”، يحتاج الى ميزانية ضخمة، ووجود شاشة عريقة مثل الـmbc، زادنا حماساً وشجاعة، خصوصاً انها تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية جداً، وهذا ما يتمناه كل ممثل”.

حين تم الاعلان عن هذا العمل، شعرنا بالقلق، خصوصاً أنه يحتوي على لهجات مختلفة، لبنانية، سورية ومصرية، واعتقدنا ان الممثلين لن ينسجموا معاً، انما فوجئنا بالنتيجة التي كانت ايجابية جدا. لم نجحت هذه الخلطة؟
اما سبب نجاح وانسجام لهجات الممثلين الذين ينتمون الى بلدان عربية مختلفة، فارجعته الى القول ان “ما حصل ان العمل ساده تناغم لا مثيل له، ناهيك أن “روبي” قائم على قصة جميلة، ذو انتاج سخي، ومخرج استطاع بعدسته “الرومانسية” أن يترجم العمل ببراعة وذكاء. هذه الإلفة نتيجة احترام الممثلين لبعضهم البعض”.

وعن صفات الممثل الناجح، اكّدت ان “الممثل هو “كتلة مشاعر”، واذا كان يفتقد الى الاحساس، فمن الأجدر له الا يكون ممثلاً. على الممثل أن يثق بنفسه وبالآخرين، أن يرسم حدوده، والا يتعدى على حدود غيره، وبالتالي، عليه أن يضع يديه في يد من يشاركه العمل. “باخد من عيونه وبياخد من عيوني”. أرفض أن أمثل مع “لوح“.


واشارت سيرين الى ان دور “روبي” “لم يؤثر فيّ بتاتاً، انما أتمنى أن يكون هذا الدور درساً للآخرين، “أنا معلّمة خالصة”، لم أولد وفي فمي ملعقة من ذهب، ترعرعت في عائلة متواضعة جداً، كما أننا عانينا كثيراً في زمن الحرب، وفي تلك الفترة مررت بظروف مادية صعبة، انما هذا الوضع زاد من ايماني وقربني من خالقي وجعلني ما أنا عليه اليوم”.

واضافت سيرين ان “روبي” رفضت أن تبيع شرفها، ومن تابع العمل جيداً، لمس هذا الرفض. هي تصّر على أن تحقق مبتغاها بالحلال، كما أن هوسها الكبير هو أن تنقل عائلتها من حالة الفقر الى وضع أفضل بكثير. للأسف بعض الفتيات يلجأن الى أمور أخرى، فيضحين بشرفهن من أجل اعالة عائلاتهن، فالفقر لهؤلاء يأس وعذاب. كما أن البعض يعتبر الفقر مرضاً فيبحث عن العلاج”.

وعن ان “باب ادريس” هو من انجح الاعمال الدرامية وأصبح روبي متفوقاً عليه، علّقت بأن “باب ادريس” كان جميلا جداً، وما قلته عن روبي أسعدني “يا رب شو حلو”. ما يحزنني، ان بعض الممثلين والممثلات يؤخذون بالنجومية وينسبون النجاح لهم. مهمتنا ايصال الدراما اللبنانية الى المستوى نفسه الذي وصلت اليه الدراما السورية والمصرية. أتمنى على كل عمل لبناني جديد، أن يكون انجح من “روبي”، لأن ما يهمني هو أن تكون الدراما اللبنانية نجمة على الساحة العربية“.

وعن المخرج السوري رامي حنا، قالت سيرين انه “ممثل بارع في المقام الاول، “بعشقك رامي حنا”، وبما أنه ممثل استطاع ان يشعر بزميله، ولم يذهب الى تصوير الكادر الاجمل والشجرة الأحلى. جل همه أن يتعاطى مع الصورة من خلال رومنسية الممثل، مازجاً غضبه وكرهه ومشاعر لا يراها الا الممثل. رامي يعلم تماماً كيف يدير الممثل، وهذا ينطبق أيضاًَ على المخرج سمير حبشي”.

وردّت سيرين على من هاجمها بالقول، “دائما ما أقول أن النجاح مثل الشمس، لا يمكن للغيم أن يحجبها، ونورها يبقى ساطعاً. لا يمكن لأحد أن يلغي نجاح “روبي”، مهما كانت هويته، ان كان صحافياً او شخصا مجنداً من قبل فنانة ما، او حتى ابليس في هيئة انسان! ليعلم الجميع أن هذا العمل مبارك من رب العالمين. ما كتب، دفعني الى الضحك، بل جعلني أشفق عليهم، فـ”روبي” ليس عملاً يهودياً، بل هو عمل صنع في لبنان. لا أريد من أي أحد أن ينسب النجاح لي، لأنني لا أبحث عن لقب الممثلة الأولى، ولا أسعى الى الجوائز. النقد كان سخيفاً جداً يفتقد الى المصداقية… “اللي بدو يزعل على مهله يرضى”. وفي المقابل، الكثير من أهل الصحافة اللبنانية، شجعوا العمل وأثنوا عليه، وهؤلاء هم أوفياء لعملهم ولضميرهم”.

وعن احتفالها بعيد الام للمرة الاولى وهي الى جانب ابنتها “تالّيا”، قالت “لا أزال متفاجئة، “ما عم صدق عيني انه صار عندي بنت… تقبرني انشالله هي روحي”. فخورة بهذا الشعور وأحمد ربي على أنه أنعمني بالامومة، اذ شعرت أنني امرأة ناضجة ومكتملة”.

واشارت الى ان “علاقتي مع زوجي جيدة جداً، وهي خالية من المشاكل، ونحن نفهم بعضنا، انما لا شك فيه ان الطفل يجمّل المنزل، بل يضيف عليه روحاً مميزة. أشعر وكأن ملاكاً متواجداً معنا، فهي زرعت فينا من جديد المحبة والسلام”.

وعن الاشاعات حول الخلافات بينها وبين زوجها وانهما قد ينفصلان عن بعضهما البعض، اكّدت ان “هذا الأمر لا ينطبق فقط علي، انما يشمل كل فنانة متزوجة، هذه الاخبار عارية عن الصحة. يتنبأون دائما بأمور، لعلها تصحّ يوماً ما، اذ يعتقدون ان طلاق النجوم محتّم. حصل الأمر مع اكثر من فنانة، انما هذا الامر بعيد كل البعد مني ومن زوجي”.

ساندي تنتهي من "بحبك" وتستعد لجولة غنائية في الخليج!!


انتهت الفنانة ساندي من تسجيل ثاني أغنيات ألبومها الجديد "قد التحدي" الجزء الثاني المقرر طرحة خلال موسم عيد الفطر المقبل، وتحمل الأغنية اسم "بحبك" من كلمات محمد عاطف والحان محمد يحيى في أول تعاون يجمعه بساندي ومن توزيع احمد إبراهيم.

ساندي تستعد لجولة غنائية في عدد من دول الخليج منها الأمارات ومن المقرر أن تعود للقاهرة الأسبوع المقبل لتصوير عدد من البرامج التلفزيونية لشهر رمضان. ويذكر أن ساندي انتهت من تسجيل أغنية "محبطة" من كلمات أمير طعيمة والحان رامي جمال.

الأربعاء، 21 مارس 2012

بالفيديو…راغب علامة: “هيفاء تعرف أني أحبها كثيرا وهي صديقة”


أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن تقديره للفنانة هيفاء وهبي، مؤكدا أنه لم يكن بينها أي خلافات شخصية؛ ولكنها كانت خلافات في الآراء فقط.
وقال علامة –في مقابلة خاصة مع قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية مساء الثلاثاء 20 مارس/آذار-: “لم نكن أنا وهيفاء مختلفين، ولم يكن هناك خلاف شخصي؛ إنما خلاف في الآراء فقط، هي لم تحب أحد التصريحات لي.. وقامت بالتعبير عن هذا الأمر بشكل “أوفر” بعض الشيء، لكن في كل الأحوال هي تعرف أني دائما أقول إني أحبها كثيرا .. وهي صديقة”.
وأضاف “هيفاء عرفت أن والدي دخل المستشفى فقامت بخطوة جيدة أحترمها عليها.. حيث أرسلت لي رسالة تطمئن فيها على صحة والدي وتدعو له بالسلامة.. وفي نفس الوقت أحببت أن أشكرها على ذوقها، وأن أقدم لها التهنئة بعيد ميلادها لأنه مر منذ أيام.. وقد تواصلنا بمحبة كثيرة من خلال الرسائل”.
وكشف المطرب اللبناني أن صحة والده الآن تحسنت كثيرا الحمد الله، مشيرا إلى أن الطبيب سمح له بمغادرة المستشفي خاصة بعدما زال الخطر.
وحول الأزمة السورية أكد راغب علامة أنه لا يتدخل في شئون أي بلد إلا لبنان، مشيرا إلى أنه كمواطن لبناني لا يعنيه التدخل أو قول رأيه في أي بلد أو أي ثورة.


الخميس، 15 مارس 2012

جيسيكا سيمبسون: اشعر بأنني اريد ممارسة الجنس كل الوقت!


تنتظر المغنية الأمريكية جيسيكا سيمبسون، مولودة أنثى، من المتوقع أن تزن 4.5 كيلو غرام.
وفي مقابلة جريئة لها تحدثت سيبسون عن حياتها الجنسية خلال الحمل وقالت انتها تشعر بالحميمية في الوقت الحالي وتشعر انها تريد الجنس بدون توقف.

كما أوضحت ان خطيبها إريك جونسون 32 عاما :”دائما على استعداد”.
وتحدثت ايضا خلال المقابلة عن ظهورها عارية على غلاف مجلة “elle” واكدت انهم لم يطلب منها الظهور عارية بل هي من اقترحت الموضوع واضافت انه على الرغم من وزنها اصبح اثقل قالت انها تشعر بأنها اكثر جاذبية من اي وقت مضى.

الاثنين، 12 مارس 2012

باميلا أندرسون تدعو الاتراك إلى إخصاء حيواناتهم الأليفة


دعت النجمة الكندية باميلا أندرسون الأتراك إلى إخصاء حيواناتهم الأليفة للتحكم بفائض الحيوانات المشردة المنتشرة في شوارع اسطنبول.
وقالت أندرسون التي غادرت تركيا بعد زيارة استمرت عدة أسابيع أطلت خلالها في مسلسل كوميدي، في رسالة على صفحتها على موقع (فيسبوك) “خلال مغادرتي اسطنبول، أحثّ المواطنين الأتراك على المساعدة في وضع حدّ لأزمة فائض الحيوانات وإخصاء كلابهم وهررهم”.
وأضافت إن شوارع اسطنبول مليئة بالحيوانات الشاردة والملاجئ القليلة مزدحمة جدًا لذا السبيل الأفضل لمعالجة هذه الظاهرة هو إخصاء الحيوانات لمنع تكاثرها.
وأشارت الى أن عدد “القطط والكلاب يفوق بشكل كبير عدد البيوت المحبة للحيوانات.. لذا أرجوكم فكروا كم من المعاناة يمكن أن نتفادى من خلال عملية جراحية بسيطة”.
يذكر أن أندرسون تعرف منذ فترة طويلة بدفاعها عن الحيوانات.

الأحد، 11 مارس 2012

10 ملايين دولار لبريتني للمشاركة في برنامج تلفزيوني


ي. ب. ا- تلقت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز عرضاً بقيمة 10 ملايين دولار لتشارك كحكم في برنامج “أكس فاكتور أمريكا”، وذكر موقع (إي أون لاين) أن منتجي البرنامج الذي يعرض على قناة (فوكس) عرضوا على سبيرز مبلغ 10 ملايين دولار مقابل مشاركتها في البرنامج الذي ابتكره البريطاني سايمون كاول.
غير أن الموقع أشار إلى أن سبيرز متمسكة بمبلغ 16 مليون دولار مقابل مشاركتها، وقال موقع (هوليوود ريبورتر) إن خطيب سبيرز، جايسون تروايك يتولى المفاوضات مع المنتجين، وكان احتمال مشاركة سبيرز في الموسم الجديد من (أكس فاكتور) كحكم بدلاً من بولا عبدول ونيكول شيرزينغر، قد تداول بشكل واسع في الإعلام في الأيام الماضية، ورفض كاول تأكيده بشكل حاسم.

الجمعة، 9 مارس 2012

مفاوضات بين صحفيين ورئيس الرقابة لمنع "على واحدة ونص"


تتم حاليًا مفاوضات بين رئيس الرقابة على المصنفات الفنية سيد خطاب ووزير الثقافة لمنع عرض فيلم "على واحدة ونص" نتيجة المذكرة التي تقدم بها عدد من الصحفيين ورؤساء التحرير متهمين الفيلم وبطلته سما المصري بإهانتهم وأعلنوا تضررهم من هذا الفيلم الذي تجسد فيه سما المصري دور صحفية تعمل راقصة ليلاً حيث اتهمت الصحفيات بأنهم راقصات واتهمت رؤساء التحرير بأنهم قوادون.

جدير بالذكر أن فيلم "على واحدة ونص" مفترض عرضه في منتصف مارس الحالى.

كارديشيان تبدأ علاقة جديدة مع ابن بليونير سعودي


وفقا لمجلة "OK"، بدأت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشيان اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإتمام مشروع تبينها لأحد الأطفال.

وتأتي هذه الخطوة تعبيرا عن حب كارديشيان للأطفال وللأمومة، على الرغم من فشلها في حياتها الزوجية وانفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز بعد فترة وجيزة للغاية من الزواج.

ومن المقرر أن تظهر كارديشيان على غلاف العدد الجديد من مجلة "OK"، بصحبة الطفل الذي تبنته، بعد أن أجرت معها المجلة حوارا شاملا، تناول العديد من جوانب حياتها الشخصية، خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت تعرضها لعدة أزمات ومشاكل.

وتقول عائلة كارديشيان في تبرير ما أقدمت عليه ابنتهم : "تتمتع كيم بحسّ الامومة منذ وقت طويل، وبعد طلاقها أمضت معظم الوقت برفقة والدتها وشقيقاتها وهي اليوم جاهزة لتصبح أُما".

من ناحية أخرى، ذكرت بعض وسائل الإعلام العالمية أن كارديشيان ستلاقي صديقها السعودي، ابن البليونير "نواف التويجري"، في أسبوع الموضة المقرر عقده باريس، ويرجّح أنها بدأت معه علاقة عاطفية جديدة، لا يعرف أحد إلام من الممكن أن تنتهي.

بالفيديو.. رقص شاكيرا يفجر أزمة مرورية في برشلونة

تسببت الفنانة العالمية شاكيرا في أزمة مرورية بأحد شوارع مدينة برشلونة الإسبانية، بعد أن أوقفت سيارتها بشكل مفاجئ وقامت بالرقص.

ونشرت المغنية الكولومبية الشهيرة عبر موقعي “تويتر” للتدوينات المصغرة و”يوتيوب” لمقاطع الفيديو، مقطعًا تظهر فيه وهي ترقص على إيقاع موسيقى إلكترونية بجوار سيارتها، ما تسبب في أزمة مرورية.

وتم تحميل المقطع مطلع الشهر الجاري ومدته 15 ثانية ويحمل اسم (شاكيرا في برشلونة.. إنني مهووسة بسكريلكس)، ويمكن خلاله مشاهدة المغنية الكولومبية تهز ذراعيها ويديها على أنغام الموسيقى. وتسبب ظهور شاكيرا في إحداث حالة من الجلبة والزحام المروري في شوارع المدينة الإسبانية.

يُشار إلى أن بلدية برشلونة كانت قد وقعت غرامة على المطربة الكولومبية عام 2010م، بعد تسجيلها مقطع فيديو دعائي لأحد ألبوماتها الفنية كانت تقود فيه دراجة نارية بدون خوذة واقية للرأس، وأيضًا تستحم في إحدى “النافورات”.


لاميتا فرنجية: مخرج عمر وسلمى أجبرني على ارتداء الهوت شورت


قالت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية إن الظهور بـ”الهوت شورت” في فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثالث لم يكن رغبة منها، لكنه كان طلب المخرج.

وقالت لاميتا “عندما ذهبت إلى التصوير مرتدية “بـنطلون جينز” اعترض المخرج وطلب مني ارتداء شورت، لكن لم نجد لذلك طلب مني تحويل البنطلون إلى شورت ووافقت بعد نقاش طويل دار بيينا، لأن المخرج يعتبر المسؤول عن الشكل النهائي للعمل.

وأضافت “شخصيتي في الفيلم مكتوبة من البداية لفتاة متحررة تحب الرقص وترتدي ملابس غير تقليدية، وأنا كوني ممثلة محترفة جسدت الشخصية المكتوبة على الورق من خلال رؤية المخرج”. بحسب ما ذكرت مجلة اليقظة الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت “أتقنت دوري كوني راقصة محترفة لأني أحب الرقص منذ صغري وجسمي به ليونة كبيرة تساعدني في الرقص، لذلك أتمنى أن أقدم الفوازير”.


ورفضت لاميتا وصفها بأنها ممثلة تخصصت في أدوار الإغراء، قائلة “أنا ممثلة محترفة أقدم كافة الألوان الفنية من كوميديا وتراجيديا وإغراء وغيرها، كما أن مفهوم بعض الأشخاص عن الإغراء مغلوط، فليس تقديم الشخصيات أو الأدوار التي تتميز بالأنوثة إغراء، ولا أقدم الإغراء بطريقة أوفر”.

وعن اعتقادها في الحسد، تقول “سبق وأن تعرضت للحسد أكثر من مرة، وأتذكر أنني كنت معزومة على العشاء في بيروت خلال الفترة الماضية وفجأة وجدت نظرات غريبة من أحد الأشخاص وكان يجلس على طاولة بجواري، وفجأة سقطت سلسلة كنت أرتديها على الأرض، وغيرها من المواقف التي حدثت معي”.

وعلى صعيد حياتها الشخصية، قالت لاميتا “وقعت في الحب مرتين، إحداهما كانت منذ فترة طويلة، والثانية كانت منذ فترة قريبة، لكن لم يحدث توفيق أو بمعنى آخر لا يوجد نصيب”.

الخميس، 8 مارس 2012

ميغان فوكس: اود الذهاب الى مصر او سوريا


يبدو ان النجمة ميغان فوكس تحاول قدر المستطاع ان تبتعد صورتها المثيرة لتكشف للعالم عن جانبها الذكي ايضا، وفي مقابلة مع فوكس للترويج لفيلمها الجديد Friends With Kids قالت عن مشاريعها المستقبلية :” اود حقا ان اذهب في عمليات تنقيب ،عرض علي التوجه الى احد الاماكن في انكلترا لكنني اود الذهاب الى مصر او سوريا او اي مكان من هذا القبيل”
واكدت ميغان انها سعيدة بزواجها ولا تشتاق لحياة العزوبية بل تفضل البقاء مع شخص واحد ونفت ان تكون ارسلت رسائل قصيرة جنسية”.

بالصور…كيم كارداشيان تواعد صديقها السعودي

ذكرت وسائل الإعلام العالمية أن كيم كارداشيان ستلاقي صديقها السعودي ولد البليونير نواف التويجري في أسبوع الموضة في باريس.
وفي هذا السياق نشر موقع غوسيب كوب بعض الصور التي تجمع كيم بصديقها وهما يتبادلان الخواتم، وهنا سأل الموقع: هل يكون هذا خاتم وعد الزواج؟


.




الأربعاء، 7 مارس 2012

بيونسي تشجِّع الرِّضاعة الطَّبيعيَّة


"لم تكتف بيونسي بالتصريح بأنها ترضع طفلتها طبيعيًا، بل قامت بذلك علنًا أمام الجميع في أحد مطاعم نيويورك"، هكذا علق شاهد عيان لصحيفة "US Weekly" أثناء سرده تفاصيل قيام بيونسي بارضاع طفلتها بلو إيفي كارتر (7 أسابيع) امام الجميع، واثناء تناولها الغذاء برفقة زوجها جاي زي في مطعم "سانت أمبرويس" السبت الماضي في غرب نيويورك.

ولأن بيونسي (30 عامًا) من أشهر النجمات على الساحة الفنية، وتعتبر مثالاً تحتذي به الكثير من السيدات، قال أحد الأطباء لموقع "ABC" إن ارضاع بيونسي ابنتها علنًا يعتبر داعمًا قويًا للتيار الطبي الداعي إلى جعل الرضاعة الطبيعية اتجاها أساسيا لابد ان تسعى إليه الأمهات، إذ أشار قائلاً: "بيونسي الآن نموذج للام التي تؤكد أهمية الرضاعة الطبيعية، وما قامت به يعيد الإعتبار إلى المرأة التي تقوم بارضاع طفلها وتوفير الغذاء له مهما كانت الظروف".



ومن جانبها، أضافت اليتا كالما وهي الخبيرة الاستشارية في أمور الرضاعة الطبيعية والداعية إلى زيادة عدد السيدات السمراوات اللواتي يرضعن أطفالهن طبيعيًا قائلة: "بيونسي أصبحت مثالاً تحتذي به الأمهات وذلك من دون أن تنطق بكلمة واحدة".

لافتة إلى أن حرص بيونسي على إرضاع طفلتها سيجعل الكثير من سيدات المجتمع الأسود في اميركا يتخذن تلك الخطوة خصوصًا وأن عددا قليلا جدًا من الأمهات ذوات البشرة السمراء يقمن بارضاع أطفالهن طبيعيًا مقارنةً بذوات البشرة البيضاء.

سما المصري: بدلة رقصي محترمة ودعوى قضائية بوقف فيلمها


أقام محامٍ مصري دعوى قضائية ضد صنّاع فيلم (على واحدة ونص) يتهمهم فيه بالترويج لإثارة الغرائز، وهو ما نفته بطلة الفيلم سما المصري التي انتقدت الحكم على الفيلم من خلال إعلانه و”أفيشه”.

وقال المحامي عبد الحميد شعلان إنه أقام دعوى قضائية لمنع عرض “على واحدة ونص”، معتبرا أن صنّاعه يهدفون إلى إثارة الغرائز والشهوات، خاصة وأنه يعتمد بشكل أساسي على المناظر غير الأخلاقية.

وأضاف شعلان قائلا “الأفيش الذي طرحه صنّاع الفيلم مجرد مغازلة لعيون المراهقين لدخوله، فمن الأولى أن يعلق هذا الأفيش على واجه الكباريهات، حيث من المعروف أن مثل هذه النوعية من الأفيشات لا تكون لفيلم أبدا؛ حيث تتصدرها راقصة، وهو جديد على السينما المصرية”.



ومن جانبها ردت بطلة الفيلم سما المصري على تصريحات المحامي المصري، وقالت إنها لا تعلم شيئا عن هذه الدعوى، مؤكدة أن الفيلم لا يعتمد على إثارة الغرائز والشهوات مثلما يدّعي المحامي.

ورفضت انتقاد الفيلم الذي لم يعرض بعد، فيما قالت بخصوص الأفيش إنه مناسب لأحداث الفيلم وعنوانه، أما بالنسبة للملابس المثيرة والمشاهد الساخنة قالت “أنا مطربة استعراضية ولست راقصة، ولكني أديت في الفيلم دور صحفية تلجأ إلى الرقص، وبدلة الرقص التي ارتديتها في الأفيش تحترم المواصفات الرقابية، والدليل هو إجازة الرقابة لعرض العمل”.

وفيلم (على واحدة ونص) يشارك في بطولته بجوار سما المصري كل من فايق عزب ومحسن منصور وبدرية طلبة ورضا إدريس وسحر حمدي وعدد من الوجوه الجديدة، ومن إخراج جمعة بدران.

الاثنين، 5 مارس 2012

فيديو .. صحفيون يحتجون على التصريح بعرض فيلم سينمائي يعتبرونه مسيئا لمهنتهم


الشروق - أثارت موافقة الرقابة على المصنفات الفنية على عرض الفيلم السينمائي "على واحدة ونص" غضب قطاعات واسعة من الصحفيين والصحفيات، بسبب ما تضمنه "برومو" الفيلم من لقطات وعبارات، اعتبروها مهينة لهم وماسة بكرامة مهنتهم.

وهددت العديد من الحملات الصحفية التي هاجمت الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، ودعت إلى مقاطعته بمقاضاة الرقابة على المصنفات الفنية "التي وافقت مؤخرًا على التصريح بعرض الفيلم" وكذلك وزير الثقافة في حال عرضه بدور السينما.

كما تقدم عدد من الصحفيين ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس الرقابة ووزيرالثقافة، يطالبون فيه بالتحقيق معهما، ووقف ما أسموه بـ "الفيلم المهزلة".

وأوضح هؤلاء أن "برومو" الفيلم تظهر فيه بطلة الفيلم سما المصرى وهى تقول : "من صحفية لرقاصة يا قلبى لا تحزن" وفى جملة أخرى تقول: "هوه أنا ها شتغل مع رئيس تحرير قواد".

وأعلنت حركة "صحفيون أحرار" في بيان لها أنها ليست ضد الابداع، وأن الصحفيين خاضوا معارك عديدة لنصرة الفن وحرية الابداع، إلا أن ما تضمنه الفيلم من جمل مهينة لا ينبغى السكوت عليه.

وأعلن جروب "كرامة دائمة لصحفيى مصر" عن تقديم شكوى ضد غرفة صناعة السينما بوزارة التجارة والصناعة للتحقيق في كيفية السماح لمطربة صاعدة بالإنتاج الفني دون التحقق من طرحها مادة محترمة تناسب المجتمع المصري.


دخول إليسا بقائمة أقوى100 امرأة عربية يعطل ألبومها الجديد


أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عبر صفحتها على فيس بوك وموقع تويتر عن وقف تحضيرات ألبومها الجديد هذا الأسبوع للسفر مجددا إلى دبي لحضور حفل مجلة “أربيان بزنس” مساء الأربعاء 7 مارس/آذار، لإعلان أقوى مائة امرأة عربية في عام 2012م.
وكانت النجمة اللبنانية قد زارت دبي مؤخرا لحضور حفل برنامج عرب أيدول الذي أذيع على قناة MBC، ثم غادرتها سريعا لمتابعة تحضيرات ألبومها الجديد في بيروت، لكنها ستضطر للسفر مرة أخرى لدبي لحضور حفل مجلة “أربيان بزنس”.
ورغم أنها لم تذكر في تغريدتها على فيس بوك أو تويتر أنها ضمن قائمة النساء الأقوى عربيا، إلا أن صورة القائمة التي تم تداولها عبر كثير من مواقع الإنترنت، كشفت عن احتلالها المركز الـ77، وهو ما جعلها تتلقى مئات التهاني من معجبيها.


واختيرت “اليسار زكريا خورى” وهو الاسم الحقيقي لإليسا، كما ظهر بموقع مجلة “أربيان بزنس”، لكونها حصلت على جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات، كما أن شهرتها التي اكتسبتها منذ بداية عملها في مطلع التسعينيات منحتها لقب “ملكة الرومانسية” و”ملكة الإحساس”.
وضمت قائمة المجلة هذا العام لأقوى مائة امرأة عربية 15 امرأة إماراتية، وتصدرت القائمة الشيخة لبنى بنت خالد بن سلطان القاسمي وزيرة التجارة الخارجية، وجاءت الكويت في المركز الثاني، حيث كان منها 11 سيدة، واحتلت السعودية المركز الثالث، حيث حصد 10 سيدات مراكز بها، وتلتها لبنان التي ورد منها تسعة أسماء.
وتفوقت المخرجة نادين لبكى على نجمات الصف الأول اللبنانيات في القائمة، حيث حصدت المرتبة الثامنة والأربعين، بينما احتلت الفنانة نانسى عجرم المرتبة الثامنة والستين، وتلتها تأثيرا الفنانة إليسا لتحتل المرتبة السابعة والسبعين، فيما احتلت الممثلة السورية سلاف فواخرجى المرتبة الثانية والثمانين

قبلات محمد فودة لغادة عبد الرازق تثير السخرية على facebook


أثارت صور القبلات المتتالية التي أطلقها الصحفي محمد فوده على وجنتي الفنانة غادة عبد الرازق بعد عقد قرانهما موجه من السخرية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

وكانت قد ظهرت الصور يقوم فيها محمد فوده بتقبيل غادة عبد الرازق ، ويبدو أنه لم يستطع التحكم في أعصابه وحبه الكبير لها حتى أمام المدعويين .

ومن جانبها اخذت غادة عبد الرازق تطلق ضحكاتها ، ويبدو أنها كانت تريد أن تعبر عن سعادتها هي الأخرى بحبه الكبير لها .

وداعب ماجد المصري العريس وطلب منه تقبيل العروس غادة عبد الرازق ، وعندما قبلها ، طلب منه ماجد المصري أن يعيد المشهد ، فأخذ محمد فوده الأمر على عاتقه وأخذ يقبلها اكثر من مرة .


وكان قد تم عقد القران بقاعة المروة بمسجد الرحمن الرحيم في القاهرة، وسط حضور كثيف من اهل الفن الذين حرصوا على تهنئة العروسين.

ارتدت العروس غادة عبد الرازق طقمًا اسود اسفله بلوزة بيضاء ونظارة طبية وظهرت أكثر رشاقة من المعتاد، علمًا بان عقد القران استمر لاقل من نصف ساعة.

حضر المخرج علي رجب وقرينته، فيما حضرت شيرين عبد الوهاب و حماده هلال و الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الي جوار زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة. و دينا فؤاد، ماجد المصري، المنتجة ماريان فانوس وشقيقها، الاعلامي خيري رمضان، الفنان محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة، الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين السابق وزوجته روجينا.

و حضرت روتانا مراسم عقد القران برفقة زوجها في اول ظهور لهما منذ الاحتفال بعقد القران قبل نحو اسبوعين، علمًا بان روتانا كانت سعيدة وهي تردد خلف المأذون المباركة للعروسين.

الأحد، 4 مارس 2012

صدر سيرين «العاري» يصدم مشاهدي «روبي»


لم تكد تهدأ ردود الأفعال والتعليقات التي انتشرت على المواقع الالكترونية بعد نشر صورة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وهي ترتدي فستان ساخن في المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسلها الجديد «روبي» حتى تجددت التعليقات مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

سيرين ظهرت في أكثر من مشهد وهي ترتدي ملابس تكشف عن صدرها ما أثار ردود فعل واسعة بين مشاهدي المسلسل الذي تعرضه بعض القنوات الفضائية والذي يحاكي الدراما المكسيكية.


الفنانة اللبنانية تجسد في المسلسل دور فتاة فقيرة لعوب ناقمة على وضعها الاجتماعي وتتطلع إلى حياة أفضل وتتخذ من جمالها وسيلة للوصول إلى هدفها من خلال البحث عن زوج ثري.

البعض رأى في الملابس التي ترتديها سيرين أمرًا عاديا ولا تمثل خروجًا وأن مجرد ارتداء سيرين لها هو ما يجعل المشاهد يشعر بذلك لأنها فتاة جميلة ومثيرة بطبعها وأنها حتى لو ارتدت ملابس محتشمة فإنها ستكون مصدر إثارة.

آخرون يرون أن تلك الملابس غير متعارف عليها في الدراما وأنها تقتصر فقط على السينما فيما يرى غيرهم أن سيرين تتعمد إظهار مفاتنها كوسيلة لجذب المشاهد ونجاح المسلسل.