الأربعاء، 25 أبريل 2012

صور.. باميلا اندرسون تحول نظر الرجال من السيارات الى جسدها



استطاعت نجمة الاغراء باميلا اندرسون ان تلفت انظار الرجال لها بالرغم من تواجد افخر واروع السيارات في معرض Top Marques Monaco supercar الذي يقام حالياً في موناكو.

تباهت النجمة الشقراء -44 عاما -بجسدها المتناغم وقوامها الطويل في سروال ابيض قصير جدا،كما زادت من طول قوامها بارتداء حذاء كعب عال بيج اللون.
واكملت طلتها بارتداء قميص مشرق من حيث الوان مفتوح بشكل كبير من الخلف لا ترتدي حمالة صدر من اسفله،وكعادتها كانت تضع الكثير من مساحيق

الأحد، 22 أبريل 2012

لاميتا فرنجية .. فستان بمواصفات مايوه!

تحاول الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية لفت الانظار دوما باعتماد طرق مبالغ فيها كالفساتين التي ترتديها وتعرضها للانتقاد، هذا ما حصل معها منذ عام خلال مهرجان «موركس دور» حين ارتدت فستانا كان يظهر اجزاء كثيرة من جسدها، ولم تكن موفقة في اختيارها، فانتقدتها الصحافة بدلا من الثناء عليها، ومرة اخرى لفتت فرنجية الانظار بطريقة سلبية خلال الاحتفال الذي اقامه المخرج جو عيد لفيلمه «تنورة ماكسي».

حضرت لاميتا بفستان برتقالي قصير ذي فتحة مبالغ فيها عند الظهر والصدر، حتى ان بعضهم اعتقد للوهلة الاولى ان لاميتا ترتدي مايوها للسباحة وليس فستانا، وعلق احد الحاضرين ان فستانها لا يتناسب ابدا مع عنوان الفيلم «تنوره ماكسي»،يرافقها الناطق الرسمى لمنظمة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة فى الشرق الأوسط السـفـير وسـيم منديل، ولم تشارك لاميتا في المزاد الذي اقيم على مجموعة من التنانير الماكسي، هذا الامر جعل بعضهم يتهامسون ان لاميتا لا تحب التنانير الطويلة، ولذلك لم تشتر اي واحدة.

إليسا تنتهى من تسجيل تترات مسلسل “مع سبق الإصرار”




انتهت المطربة إليسا مساء أمس، الجمعة، من تسجيل تترات مسلسل مع “سبق الإصرار”، بطولة غادة عبد الرازق والمقرر عرضه رمضان المقبل. من جهة أخرى يواصل المخرج محمد سامى حاليا تصوير المسلسل الذى كتبه أيمن سلامة، ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، أحمد راتب، روجينا، سميرة عبد العزيز، فاروق فلوكس.

الخميس، 19 أبريل 2012

كريستينا أغوليرا تعود الى جسدها المثالي



كشفت الفنانة الايمريكة كريستينا اغويليرا في وقت سابق انها مرتاحة بجسدها كما هو،كما ان حبيبها مات لوتر يحب جسدها الممتلىء.

ونشرت مجلة Us weekly صورة لكريستينا مرتدية فستانا أسود ضيق ظهرت من خلاله وكأنها فقدت كيلوات عديدة من وزنها.

وكانت كريستينا قالت في وقت سابق "صديقي يحب جسمي بهذا الشكل وأنا أيضا، وكذلك إبني في صحة جيدة وهذا كل ما يعنيني". وأوضحت أن وزنها الزائد لن يعوقها عن مشوارها الفني أو تصويرها كليباتها في المستقبل، وظهورها دوما كإمرأة مثيرة.

اودرينا باتريدج في سروال قصير وقميص شفاف




ادهشت الممثلة الأميركية اودرينا باتريدج الحضور في إطلالتها البراقة وسلطت عليها أضواء كاميرات البابارتزي لالتقاط اللقطة المميزة لدى وصولها إلى المسرح الصيني في غرومان في هوليوود لحضور العرض الأول لفيلم "The Lucky One"، وهو من إنتاج وارنربراذرز.

واختارت باتريدج ارتداء "شورت" ابيض قصير مع قميص شفاف كشف حمالة صدرها السوداء، وأكملت طلتها بارتداء حذاء بيج اللون.

جنات وبنطلونها الجلدي مثار حديث الفتيات على الفيس بوك ‎




استطاعت الفنانه المغربية جنات خطف الاضواء خلال احيائها حفل عيد الربيع بحديقة العروبة بالقاهرة ببنطالونها الجلدي الاسود الذي تحول الى حديث الجماهير كما اثار اعجاب الفتيات اللاتي حضرن الحفل .
وقد تألقت المغربية جنات فى بنطالها الاسود الجلدي الذي تميز بالبساطة والانوثه وهى تقدم عدد من اغنياتها المميزة الرومانسية ، ويبدوا ان بنطلون جنات الجلدي سوف يتحول الى موضة بين الفتيات وخاصة وانه اثار اعجابهن حيث اعربت بعض اعضاء على موقع الفيس بوك عن مدي اعجابهم بالبنطلون الجلدي الاسود ومظهره الانيق .
الجدير بالذكر ان المطرب محمد نور احد اعضاء فريق واما شارك جنات فى الحفل وقدم مجموعة من اغنياته منها ” 3 ابتدائي ولينا فى بعض ، ويمكن والفرح ومع نفسي ويرضيك وحياتي .

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

“حكاية سحاقية” فيلم سوري متهم بالماسونية بسبب مشاهد فاضحة ورقص أمام الصليب




يطرح فيلم “حكاية سحاقية” السوري بالكامل، فكرة جريئة تتحدث عن علاقة جنسية تجمع فتاتين. ورغم ان الفيديو المنشور على موقع يوتيوب والذي ينقل مقتطفات من كواليس تصوير الفيلم المثير للجدل ليس بجديد بل تم نشره منذ اشهر، الا ان الغضب الذي يواجهه هذا الفيديو مستمر بل يأخذ منحى تصاعدياً.
وعند مشاهدة المقتطفات، كانت الصدمة الاكبر بمشاهد القبلات بين الفتاتين ومن ثم الرقص امام صليب لما تحمله هذه المشاهد من اساءة للديانة المسيحية، وهو ما دفع البعض ايضاً الى اعتبار هذا الفيلم من مخططات الماسونية.
“حكاية سحاقية” من بطولة ديما حشيشو وروجينا رحمون وعيسى صالح، واخراج المخرج السوري الشاب م. ك. دياب الذي سبق له ان نال جوائز عن فيلمي “جحيم الأرض” و”الجنس البشري”.

الجمعة، 13 أبريل 2012

صور كواليس تصوير كليب الراقصة اليسار..ومدير الرقص الشرقي يشتم



جاء في بيان اصدره مكتب الراقصة اليسار انها ستعود الى الوسط الفني بفديو كليب ثاني متحدية كل الصعاب بزخم.
وفي تفاصيل البيان:"في التاسع عشر من شهر اذار الجاري، وقبل ساعات من تصوير الفديو كليب الذي سوف تطل به اليسار من جديد على معجبيها، فوجأنا ليلاً  بحضور مدير الرقص الشرقي الخاص باليسار وعيناه تقدح حقدا وشرا ليبدأ بافتعال المشاكل مع كل من المخرج جان ريشا ومصمم الازياء فوأد سركيس راميا الفاظ فظة مستعملاً طرق سوقية بمعاملته مع فريق العمل عاكسة صورته الداخلية التي ما طال الوقت الى ان توضّحت وبان وجهها والغريب دون سبب يذكر او حادث سجل من وقت، متجاهلا وجود اليسار واختها وفريق الديكور ... ولكن احتراماً لمهنيتنا واحترام العِشرة مع الافراد حاولنا استقصاء الحقائق لمعرفة سبب انفصامه المفاجئ  وكانت الصدمة اذ تبين لنا انه ليس اكثر من مجرد سلعة تباع وتشترى كما حدث، وتم شرائه من قبل منافسي اليسار ظناً منهم بذلك العرقلة والايقاف من تصوير العمل  في الوقت الذي كانت به إليسار تقوم معه بكامل واجباتها المادية على أكمل وجه " ومع حبة مسك ، و هي المعروفة بكرمها مع كل عمِلتْ معهم خلال مسيرتها".





الأربعاء، 11 أبريل 2012

كيم كارداشيان في جسد مثير على الشاطىء مع شقيقاتها


بعد اعلان انفصالها عن لاعب كرة السلة كريس هامفريز، قررت كيم كارداشيان الاهتمام بنفسها خاصة بعد ان وصفها في اكثر من مناسبة بالبدينة.
فاعتمدت نجمة المجتمع كيم حمية عذائية تتألف من 1300 سعرة حرارية في اليوم الواحد هذا بالاضافة الى ممارستها الرياضة بشكل يومي ومكثف.

وكانت كيم في وقت سابق عرضت نتيجة الحمية القاسية التي تتبعها بارتداء فستان ابيض رسم منحنيات جسدها لكن لا يوجد أفضل من ملابس البحر لاظهار النتيجة الدقيقة، فظهرت كيم ببكيني نيلي خلال اجازتها مع عائلتها في وقت سابق من الشهر الماضي .

انضم الى كيم في هذه الاجازة مجموعة من أفراد العائلة حيث كشفت كورتني عن حملها من خلال بكيني ملون، اما شقيقتها الصغرى كايلي فاختارت بكيني برتقالي فاقع وكشفت كيندال التي دخلت عالم عرض الازياء جسدها النحيل بمايوه اسود.









.

الجمعة، 6 أبريل 2012

فيديو - اللبنانية نغم: اقتحمت مجال الغناء بصوتي وليس بجسدي


أكدت الفنانة اللبنانية نغم أنها دخلت مجال الغناء بصوتها وليس بجسدها مثلما تفعل الكثيرات من الفنانات، معتبرة أن نجاحها في بداية مسيرتها الفنية بأغنية مصرية بعنوان “ببساطة” كان مجرد صدفة.

وقالت نغم –في مقابلة مع برنامج “حديث البلد”على “Mtv” الفضائية اللبنانية مساء الخميس 5 إبريل/نيسان- “أرفض الابتذال والعري، ولقد تفاديت في كليبي بعنوان “ببساطة” كل أنواع الجرأة التي تعتمد عليها الكثيرات من الفنانات لتحققن النجاح السريع في عالم الفن خاصة ببداية مشوارها”.

وأضافت “لقد دخلت مجال الفن حتى يسمع الجمهور صوتي وليس ليشاهدوا جسدي، ومنذ البداية أنا ملتزمة بتقديم الكلمة الجيدة والفن الراقي فقط البعيد عن أي سوء”.

ورفضت الفنانة اللبنانية انتقاد بعض الأشخاص لها بسبب انطلاقها بأغنية مصرية بعنوان “ببساطة” والقيام بتصويرها فيديو كليب، لافتة إلى أنها استمعت إلى عدد من الأغنيات اللبنانية والمصرية وغيرها، لكن خيارها وقع على هذه الأغنية التي وجدت أنها تدخل القلب ببساطة ودون تكلف.

وأوضحت نغم أنها أحبت أغنية “ببساطة”، لأنها تتميز بالسلاسة في الكلام واللحن، ما دفعها إلى اختيار هذه الأغنية لتصويرها فيديو كليب حتى يعرفها الجمهور من خلالها.

الخميس، 5 أبريل 2012

سما المصري: سأكون صاروخ الإغراء الأولى في مصر لأني «فرسة»


صرحت الراقصة سما المصري إلى أنها تهدف أن تكون فنانة الإغراء الأولى في مصر، نافية أن يكون فيلمها الأخير “على وحدة ونص” يحتوي على مشاهد إباحية، وأكدت أنها ستقدم الإغراء رغم أنف الإسلاميين.

سما المصري قالت ردا على الاتهامات الموجهة لفيلمها: “لا يوجد شيء في مصر لا ينتقد حاليا، وأنا راضية عن الفيلم وهو لا يحتوى على إباحية بل مشاهد إغراء، وليست الأولى من نوعها في السينما المصرية، ومن ينتقدني من أجل تكسير العظام، فلن يستطيع هدمي، وسأسير في طريقي الفني فأنا “فرسة” الفن القادمة التي لن يستطيع أحد إيقافها بعد انطلاقها بسرعة رهيبة”.

الراقصة المصرية أكدت أنها تحب أدوار الإغراء ولكن بشرط، تقول عنه: “الإغراء الذي لا يتعدى الحدود للابتذال، وأسعى أن أكون نجمة الإغراء الأولى في مصر”.

وجود الإسلاميين لا يقلق سما، وستقدم أدوار إغرائها بحرية، هذا ما تؤكده بقولها: “أنا لا أخشى الإخوان والسلفيين ولن يستطيعون منعي من تقديم أدوار الإغراء في أفلامي، فأنا أسير وفقا لدستور الحريات، ولكن لو أصدر الإخوان والسلفيون دستور ضد الحريات ، فسنواجهم ولن أكون بمفردي في مواجهة سلب الحريات”.

الراقصة تضيف: “الرقص وأدوار الإغراء جزء من الأفلام، ولا يستطيع أحد سواء إ”خوان أو سلفيين”، أو آخرين من الاقتراب من مزاج ومتعة الجمهور في مشاهدة الأفلام التي يختارونها، ولماذا يريد الإخوان والسلفيون حرمانهم منها، فإذا أراد الإخوان والسلفيون تقديم فنا آخر، فليقدموه والجمهور هو اللى بيحكم من خلال الإقبال على الفيلم من عدمه . ولن يسمح الجمهور بأن يقترب احد من مزاجه ومتعته في أن يشاهد فيلماً فيه “فرفشة “.

الأحد، 1 أبريل 2012

ساندي: سعيدة بمشاهدي الساخنة بـ'خيانة مشروعة'



أكدت الفنانة التونسية ساندي إنها سعيدة بلقب 'ممثلة الإغراء' الذي يطلقه عليها البعض في الوسط الفني لكنها أشارت إلى رفضها الظهور عارية في فيلم أمريكي كان سينطلق بها نحو العالمية.

كما قالت: 'لقب 'ممثلة الإغراء' الذي أطلقه البعض علي لا يزعجني بتاتًا...بالعكس يسعدني فهو يدل على أن الناس تحبني وتحب أدواري ومظهري لكنني اريد أن أؤكد أنني لا ارى نفسي فتاة تجيد تقديم الإغراء'.


ومن جهة أخرى, قالت: 'أنا سعيدة للغاية بالمشاهد الساخنة التي قدمتها في فيلم 'خيانة مشروعة' فهي تجربة جمعتني بالمخرج خالد يوسف الذي فتح لي باب النجومية والشهرة. وأتمنى العمل معه مرة أخرى' حسب ما ذكرت مجلة 'لها' الصادرة لهذا الأسبوع.

أما على صعيد من انتقد ملابسها المثيرة في بعض الأدوار, ردت عليه قائلة: 'لا أملك ردًا ولا تعليقًا على تلك الانتقادات لأنني لا أرتدي تلك الملابس عن اقتناع كامل لكونها تتناسب مع الأدوار التي اقدمها و من ثم أشعر بالرضا عن مظهري ولا أرى عيبًا فيه'.