السبت، 19 مايو 2012

كاردشيان تركز على اظهار خلفيتها الشهيرة




نقلت نجمة المجتمع كيم كارداشيان اثارتها الى لندن حيث حضرت للترويج لمجموعة من المنتجات الخاصة بها،وفي الامس حضرت كيم حفل " QuickTrim"، للترويج لمتنجها الخاص لانقاص الوزن.

كيم كعادتها بدت مثيرة في ثوب اسود جريء رسم منحنيات جسدها الشهير،وفي وقت سابق توجهت كيم الى ملهى "rose club" للاحتفال بعطرها الجديد ،واختارت كيم اطلالة مميزة وانيقة من الدانتيل الاحمر والاسود.
وفي 3 ايام فقط في لندن ارتدت كيم 6 اثواب جميعها ركزت على اظهار منحنيات جسدها وخلفيتها الشهيرة.

فظهرت ضيفة على برنامج تلفزيوني مرتدية ثوبا ضيقا جدا حتى ان المقدم طلب امساك خلفيتها لتؤكد با،ها طبيعية،وفي وقت لاحق ارتدت ثوبا احمر اللون من الدانتيل للتروج لعطرها الجديد true reflection

الخميس، 17 مايو 2012

"راقصات كاباريه".. يحتجون على تدني أجورهن




أعلنت راقصات كاباريه "كرايزي هورس" في باريس الذي يعتبر أشهر كاباريهات فرنسا الإضراب احتجاجاً على تدنّي رواتبهن وعدم تقديرهنّ.
ولم يشهد الكاباريه مساء أمس الأربعاء أي عرض راقص بعد أن قررت الراقصات الإضراب احتجاجاً على رواتبهنّ غير الكافية وعدم تقديرهن.
واتخذت الراقصات، بإجماع 18 راقصة ما عدا واحدة الثلاثاء الماضي، قراراً بتوجيه إنذار لمدة 24 ساعة لإدارة الكاباريه بعد 5 أشهر من المفاوضات حول تحسين شروط العمل وإلاّ سيعلنّ الإضراب.
ورداً على الإنذار اختارت إدارة الكاباريه إغلاقه.
وكتبت الراقصة في الكاباريه التي تحمل الإسم الفني "ليف" في صحيفة "نوفل أوبسرفاتور"، ان الإدارة كانت قررت رفع الأجر عند التوظيف بنسبة 15%، إلاّ ان هذا أصبح يعني أن الراقصة الجديدة ستتقاضى الأجر نفسه لتلك التي لديها خبرة 6 سنوات.
وتتقاضى الراقصة في "كرايزي هورس" 2000 يورو عن 5 إلى 6 أيام عمل في الأسبوع وبدوام يبدأ من الواحدة ظهراً وينتهي عند الثانية صباحاً.
وقالت ليف ان "الرقص عاريات بالكامل يستحق أجراً أعلى"، مشيرة إلى أن الراقصات تطلبن المزيد من التقدير لعملهن.
ولفتت إلى صعوبة شروط قبول الراقصة في "كرايزي هورس" وخاصة الحفاظ على وزن معيّن وعدم تجاوزه.
وطالبت بتسريع البت بقضيتهن لأنه بعد أسبوعين من قرار الإضراب سيتم فصلهن تلقائياً من العمل.
وأشارت إلى أن العمل في "كرايزي هورس" مختلف جداً عنه في "مولان روج" و"لو ليدو" خاصة لجهة أن الراقصات في الأول يتعرّين بالكامل.

نيكول شوارزينغر مع حبيبها على السجادة الحمراء والفستان يحرجها


سرقت المغنية نيكول شوارزينغر الانظار على السجادة الحمراء لدى وصولها لحضور العرض الاول للفيلم التي تشارك في بطولته لاول مرة “MEN IN BLACK 3″ في “Leicester Square” في لندن ليلة امس.

وصلت “نيكول” (33 عاماً) الى الاحتفال متأبطة بذراع حبيبها سائق الفورمولا “لويس هاملتون” و خطفت الانظار بثوب اسود ماكسي له شق لاعلى الفخذ ومكشوف عن الكتفين، ورفعت شعرها بطريقة كلاسيكية رائعة ولكن المفاجأة عندما تطاير فستان “نيكول” بسبب الرياح وكشف عن اجزاء من جسدها وكاد ان يتسبب لها بالاحراج ولكن المغنية استطاعت ان تسيطر على الوضع بطريقة راقية.

الجمعة، 11 مايو 2012

كيم كارداشيان تلهب شواطىء المكسيك


انها تشتهر بمنحنياتها الممتلئة وليس هناك افضل من البكيني لابراز هذه المنحنيات، حيث رصدت نجمة المجتمع كيم كارداشايان تقضي عطلة نهاية الاسبوع على الشاطىء في المكسيك.

ارتددت نجمة تلفزيون الواقع بكيني برتقالي اللون ملفت للانظار ،ورافقتها شقيقتها الكبرى كورتني مع ابنها ميسون .

وبعد ان تباهت وتمايلت كيم بجسدها المثير امام عدسات البابارتزي قررت الاستمتاع بوقتها من خلال ركوب لوح الامواج لكنها فشلت وبدأت بالضحك على نفسها.

وبدت كيم تستمتع بقضاء بعض الوقت مع ميسون ابن شقيقتها هي وتحمله وتلعب معه على الشاطىء وفي المياه.

اما كورتني الحامل ارتدت بكيني اسود قطعة واحدة ولم ينضم اليها حبيبها ووالد طفليها سكوت ديسيك، بالرغم من ان سبب هذه الرحلة هو الاحتفال بعيد كورتني.

الأربعاء، 9 مايو 2012

كاتى بيرى مثيرة وأنيقة فى إعلان ماركة أحد الأحذية الرياضية




قدمت مؤخرا النجمة العالمية كاتى بيرى إعلانا ترويجيا لماركة عالمية لأحذية رياضية، حيث ظهرت كاتى بالإعلان بشكل مثير وأنيق فى وقت واحد، وقدمت كاتى رقصة قصيرة بالإعلان مع عدد من اللقطات الساحرة، ولاقى ظهور كاتى استحسان عدد هائل من محبيها، حيث وصفوها بأنها الأفضل لتقديم مثل هذه الإعلانات الترويجية، لما تمتلكه من جاذبية وجمال لا ينافسها أحد عليه.

يذكر أن كاتى حصلت مؤخرا على جائزة “awards ASCAP” عن كليب أغنية “Part Of Me”، والتى ظهرت به مرتدية “خوذة وملابس صاعقة” .

الخميس، 3 مايو 2012

بالفيديو.. شاكيرا تطلق أحدث أغنياتها المصورة “Addicted To You”




أطلقت المغنية الكولومبية شاكيرا أغنيتها المصورة الجديدة “اديكتيد تو يو” أو “مدمنة عليك”، ضمن أحدث ألبوماتها “تشرق الشمس”، وفقا لما أفادت به شركة “سوني ميوزك” اليوم الأربعاء.

وعرضت قناة “VEVO” عبر الإنترنت الأغنية التي تم تصويرها في لوس أنجليس بالولايات المتحدة، وهي من إخراج أنتوني ماندلر.

كانت شاكيرا قد حصلت الأسبوع الماضي على أربعة من جوائز بيلبورد، التي تم تسليمها في حفل أقيم في ميامي، ما وضعها ضمن أكثر المغنيات حصولا على هذه الجوائز.