الاثنين، 21 يناير 2013

دمى جنسية للجماع بديلة للزوجة بالصور


كشفت تقارير صحفية عن ازدياد نطاق تجارة الدمى الجنسية سرًّا في دول عربية عديدة، في ظل صعوبة الزواج المصحوبة بحالة من الهوس الجنسي لدى البعض.

وهذه الدمى أدوات مطاطية جنسية على هيئة امرأة أو أعضاء تناسلية بهدف الجماع بديلة للزوجة.

وفي الوقت الذي أكد فيه عالم أزهري حرمة ممارسة الجنس مع الدمى، حذر خبير أمراض ذكورة من تأثيرها؛ فهي تُشبه ممارسة العادة السرية، ولا تعطي إشباعًا كاملاً للرغبة الجنسية كالعلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته.

وكشفت تقارير صحفية عديدة في المغرب عن انتشار تجارة الدمى الجنسية في السر، كما أكدت تقارير أخرى في دول عربية عدة أن ذلك النوع من التجارة انتشر انتشارًا لافتًا للنظر؛ فقد بدأت شركات صينية مؤخرًا تسوق دمى جنسية مصنوعة بمواصفات قريبة جدًّا من المرأة الحقيقية، وبعضها على هيئة أعضاء تناسلية.

وحسب تقارير، فإن سعر الدمية يصل إلى حوالي 3 آلاف دولار، ويمكن أن تصنع على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والشهيرات، وحسب رغبة صاحبها.

ويقول مدير شركة مصنّعة، في تصريحات صحفية، إن العروس الدمية مصنعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين، موضحًا إمكان أن تصنع الدمية -التي جلدها وهيكلها أقرب ما يمكن من جلد وتفاصيل جسد المرأة الحقيقية- حسب رغبة المشتري، كما يمكن لمشتريها التحكم بحركتها وجلستها ووقفتها بـ”ريموت كونترول”.

وتُصنَّع بعض هذه العرائس من مادة السليكون الناعمة التي تُستعمل في زراعة الثداء وتكبيرها، كما أن كل دمية مزودة بجهاز تناسلي نسائي.

ولم يقتصر الأمر في هذا الصدد على الدمى والأعضاء التناسلية؛ فقد صنعت شركات أخرى ما يسمى “الحضن الصيني”، تحتضنه الفتاة عند النوم لإعطائها نوعًا من الإشباع الجنسي لا يصل إلى حد الجماع.


كما شهدت البحرين مؤخرًا جدلاً واسعًا بعدما افتتحت سيدة متجرًا لبيع مواد تساعد على الإثارة، كالمراهم والمفروشات الخاصة بالمعاشرة الجنسية، ككرسي الوضعيات ومخدة الوضعيات.

وأخذت هذه القضية مساحة واسعة من الجدل بين رواد ساحات الشبكة العنكبوتية”.

وفي تعليقه على هذه القضية، قال الدكتور طه عبد الناصر أستاذ طب وجراحة أمراض الذكورة بجامعة القاهرة: “هذه العملية تشبه ممارسة العادة السرية”، مشيرًا إلى أنها لا تعطي إشباعًا كاملاً للرغبة الجنسية كالعلاقة الحميمة بين الزوجين.

وحذر الدكتور عبد الناصر من خطورة انتقال عدوى الأمراض التناسلية إذا استعمل أكثر من شخص هذه الدمية.

وعن الموقف الشرعي، قال الدكتور مصطفى عمارة أستاذ الحديث بجامعة الأزهر: ” كل عملية تُفرَّغ فيها الطاقة الجنسية خارج رحم المرأة (الزوجة) تعرف بالاستمناء أو العادة السرية التي هي محرمة شرعًا”.

و أشار إلى أن “النبي صلى الله عليه وسلم نصح الشباب العاجز عن الزواج بالصيام؛ ليحصن نفسه من الوقوع في المحرمات”.




السبت، 19 يناير 2013

بالصور.. ميريام فارس ترتدي فستان مشقوق من الصدر




على الرغم من أن الانتقادات الحادة التي تواجهها المطربة اللبنانية ميريام فارس ؛ بسبب ملابسها وحركاتها وغنائها المثير  في أغانيها خاصة كليبها الأخير ' القصايد' لم تمتنع ميريام فارس عن ملابسها المثيرة حيث ظهرت مؤخراً في عرض مصمم الأزياء زهير مراد بفستان أحمر قاني مشقوق من الصدر  وحتى طول الفستان بالكامل .


ميريام فارس  استاطعت أن تخطف الانظار في عرض زهير مراد هوت كوتور ربيع وصيف 2012 بفستان من تصميم غوتشي.

وكان الفستان مشقوق من الصدر ليكشف عن سروال قصير جدا من نفس اللون و وضعت حول خصرها حزام على شكل 'حبل' ذهبي.


ونسقت ميريام مع فستانها حذاء من جلد التمساح لكريستيان لوبوتان ومجوهرات هندية وانهت طلتها بحمل حقيبة من شانيل.

وتركت ميريام  فارس شعرها كعادته  مجعد منسدل على كتفيها ، واختارت وضع ظلال عيون ملفت وثقيل من اللونين الاصفر والزيتي كما وضعت طلاء اظافر لون زيتي .

«بيونسيه» تنال لقب أكثر النساء إثارة للقرن الـ21

نالت المغنية الأمريكية، بيونسيه نولز، لقب أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21 لتقصي بذلك عددا من أبرز المرشحات لنيل هذا اللقب وفي مقدمتهن المغنية الأمريكية، ريانا وعدد من الممثلات في الولايات المتحدة والعالم.

وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية أن المغنية بيونسيه تمكنت من الفوز بهذا اللقب الكبير الذي تقدمه مجلة "جي كيو"، بعد الإنجازات الكبيرة لبيونسيه خلال الأعوام الماضية بالإضافة الى قدرتها على المحافظة على مظهرها وجمالها خلال هذه الفترة رغم كل التحديات ومن بينها إنجابها لطفلتها، بلو آيفي.

وجاء في التقرير أن القرن الـ21 لازال يخفي في طياته 87 عاما قادمة وعلى المغنية الأمريكية بذل ما بوسعها في محاولة للحفاظ على هذا اللقب أطول وقت ممكن.

وألقى التقرير الضوء على بعض الأعمال التي قامت بها المغنية إلى جانب محافظتها على جمالها وإثارتها، كان من أبرزها تقديمها وزوجها المغني، جاي زي، ما قيمته أربعة ملايين دولار لدعم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما العام 2012.

وكذلك اختيارها لأداء النشيد الوطني الأمريكي في حفل تجديد ولاية أوباما الشهر الجاري وكل هذا في الوقت الذي تستمر فيه بالتحضير لعدد من الأعمال الأخرى كفيلم وثائقي عن حياتها.

الخميس، 17 يناير 2013

آيمي شايلدز تتمتع مع حبيبها على شاطئ دبي




قضت نجمة تلفزيون الواقع آيمي شايلدز عطلتها مع حبيبها ديفيد بيترز في دبي حيث جمعتهما لحظات حميمة على الشاطئ هناك .

وارتدت آيمي بيكيني لونه ازرق وذهبي جعلها تبدو مثيرة وجذابة بمنحنياتها المتناسقة مما جعل حبيبها غير قادر على مقاومتها، فاقترب منها وقبّلها.

الأربعاء، 16 يناير 2013

بالصور: الجاسوسة الروسية في قائمة أكثر نساء القرن جاذبية



نشرت مجلة "GQ " قائمة تتضمن أكثر نساء القرن الواحد والعشرين جاذبية. وقد تم عرض العدد الجديد من المجلة الأمريكية للبيع يوم 15 كانون الثاني/يناير. كما أن القائمة متاحة على الموقع الرسمي للمجلة.

وقد أدرجت المتورطة بفضيحة التجسس سابقاً والمذيعة وعارضة الأزياء آنا تشابمان في قائمة "GQ " التي سمتها المجلة بـ "الجاسوسة الروسية العارية الفاتنة".

وقد احتلت المركز الأول في القائمة المغنية بيونسيه. وقد سمتها المجلة بـ "ملكة جمال الألفية". ويمكن مشاهدة صورة المغنية على غلاف المجلة.

كما شملت القائمة، بالإضافة إلى بيونسيه وتشابمان، العديد من المغنيات والممثلات، منهن جنيفر انيستون وميلا كونيس وماريسا تومي وجيسيكا ألبا وجينيفر لوبيز وجيزيل بوندشين وناعومي واتس وازيليا بنكس وكيت ابتون وكاتي هولمز وبريتني سبيرز وغيرهن الكثير.

وكانت مجلة "GQ " قد نشرت في وقت سابق قائمة لأكثر النساء جاذبية لعام 2012 التي تضم 20 امرأة. وشغلت حينها كيت ابتون المركز الأول، أما الثاني فقد كان من نصيب ريهانا واحتلت المركز الثالث جنيفر انيستون.

الثلاثاء، 15 يناير 2013

هيفاء وهبي بصورة ساخنة ومثيرة جداً التقطتها بنفسها لمعجبيها


نشرت الفنانة هيفا وهبي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة تبدو بها في غاية الإثارة، رغم التعليق التي قامت بكتابته هيفا وهبي على هذه الصورة أنها متبعة جداً من جلسة التصوير التي قامت بها بالإضافة الى اليوم المتعب والشاق الذي مرت به هيفا وهبي من تدربيات صوتية وفوكاليز.

يذكر بأن الفنانة هيفا وهبي من المغردين المميزين على التويتر وتحافظ هيفا وهبي دائماً على صلة الوصل بين معجبيها من كافة أرجاء الوطن العربي والغربي معاً.
-->