الثلاثاء، 31 يناير 2012

رانيا يوسف: خطوط حمراء مفاجأة بكل المقاييس


تبدأ الفنانة رانيا يوسف تصوير دورها في مسلسل"خطوط حمرا" للمخرج أحمد شفيق منتصف فبراير المقبل، والذي تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في بطولته مع الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق،مشيرة في الوقت ذاته إلي أنها تقرأ حاليا أيضا نص فيلمين ستعلن موقفها بشأن المشاركة فيهما قريبا.

رانيا يوسف لفتت إلي أن مسلسلها الجديد سيكون بمثابة مفاجأة بكل المقاييس للجمهور،والنقاد علي حد سواء،لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم النجم أحمد السقا الذي يعود بهذا العمل إلي الدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات،مشيرة إلي أنها ستصور كل مشاهدها تقريبا في الصعيد.

واعتبرت رانيا المسلسل بأنه سيكون نقلة جديدة بالنسبة تضيف إلي رصيدها عند الجمهور، مشيرة إلي حرصها في عدم قبول المشاركة في أي عمل تليفزيوني من أجل التواجد أوالظهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها"أهل كايرو"،مؤكدة أنها تحرص دائما على التدقيق في اختيارتها.

من جهة أخرى أكدت رانيا أنها لن تكرر تجربة التعاون مع المخرج علي رجب مرة أخرى،كما لن تكرر تجربة التعاون مع مؤلف وجهة إنتاج فيلم "ريكلام"،معتبرة أن المخرج علي رجب المسئول الأول عن حذف نصف مشاهدها تقريبا ومن ثم تغيير قصة الفيلم ليتغير مسار الفيلم إلي مسار لم تتفق عليه وبالتالي فإنه خرج عن الشكل المخطط له.

وتساءلت رانيا:إذا لم يكن المخرج هو المسئول عما حدث فمن هو المسئول ! وقالت أن المخرج علي رجب لم يلتزم بنص الفيلم الذي تم الاتفاق عليه،نافية صحة ما صرح به مخرج الفيلم بشأن إلتزامه بكل ما تم الاتفاق عليه،لافتة إلي أن دورها بالفيلم بعد حذف نصف مشاهدها تقريبا أصبح "مبتورا"،حيث لم يصبح لها مشهد بالفيلم مترابط يتكون من بداية ووسط ونهاية.

و إن المخرج علي رجب أقنعها واتفق معها على أن تتنازل علي نصف أجرها تقريبا نظير اشتراكها في الفيلم،باعتباره شريكا في الانتاج،وأنها وافقت على ذلك، بالرغم من اكتشافها بعد فترة قصيرة أن المخرج علي رجب ليس شريكا في إنتاجه،غير أنها التزمت باتفاقها معه، احتراما لكملتها.

وأكدت رانيا أن علاقتها بجميع الفنانين المشاركين لم تتأثر، وقالت إن الفنان بصفة عامة ليس مسئولا عن حذف أي مشهد من المشاهد،لأنه ليس صاحب قرار الحذف.رانيا يوسف،أشارت إلي أنه بالرغم من أن مساحة دورها في فيلم "واحد صحيح" لم تكن كبيرة،غير أنها وافقت عليه لأنه رأت أنه سينقلها نقلة جديدة،وحقق نجاحا كبيرا لالتزام صناع الفيلم بما تم الاتفاق عليه،وكان بالفعل حقق دورها نجاحا كبيرا لقوة الدور وتأثيره في الأحداث.