الأربعاء، 21 مارس 2012

بالفيديو…راغب علامة: “هيفاء تعرف أني أحبها كثيرا وهي صديقة”


أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن تقديره للفنانة هيفاء وهبي، مؤكدا أنه لم يكن بينها أي خلافات شخصية؛ ولكنها كانت خلافات في الآراء فقط.
وقال علامة –في مقابلة خاصة مع قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية مساء الثلاثاء 20 مارس/آذار-: “لم نكن أنا وهيفاء مختلفين، ولم يكن هناك خلاف شخصي؛ إنما خلاف في الآراء فقط، هي لم تحب أحد التصريحات لي.. وقامت بالتعبير عن هذا الأمر بشكل “أوفر” بعض الشيء، لكن في كل الأحوال هي تعرف أني دائما أقول إني أحبها كثيرا .. وهي صديقة”.
وأضاف “هيفاء عرفت أن والدي دخل المستشفى فقامت بخطوة جيدة أحترمها عليها.. حيث أرسلت لي رسالة تطمئن فيها على صحة والدي وتدعو له بالسلامة.. وفي نفس الوقت أحببت أن أشكرها على ذوقها، وأن أقدم لها التهنئة بعيد ميلادها لأنه مر منذ أيام.. وقد تواصلنا بمحبة كثيرة من خلال الرسائل”.
وكشف المطرب اللبناني أن صحة والده الآن تحسنت كثيرا الحمد الله، مشيرا إلى أن الطبيب سمح له بمغادرة المستشفي خاصة بعدما زال الخطر.
وحول الأزمة السورية أكد راغب علامة أنه لا يتدخل في شئون أي بلد إلا لبنان، مشيرا إلى أنه كمواطن لبناني لا يعنيه التدخل أو قول رأيه في أي بلد أو أي ثورة.